جميع المباريات

إعلان

مورينيو وبوجبا يتصدران المشهد في إنجلترا.. وخبراء: فائز واحد

بوجبا ومورينيو

بوجبا ومورينيو

أثار سقوط مانشستر يونايتد أمس أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث بكأس الكارباو، إشعال فتيل الأزمة مجددًا بين الثنائي جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد، وبول بوجبا لاعب الشياطين الحمر بعد قرار السبيشال وان بسحب شارة القيادة من الفرنسي.

قرار مورينيو جاء بعد الانتقادات التي وجهها بوجبا لمدربه عقب التعادل أمام وولفر هامبتون بهدف لكل منهما، حيث قام اللاعب الفرنسي بالتعليق على خطط وتكتيك السبيشال وان.

وعلى الرغم من عدم مشاركة بوجبا في مباراة أمس أمام ديربي كاونتي إلا أن اللاعب كان محط انتقادات وسخط من قبل الكثيرين بسبب تصرفاته ليتصدر المشهد في عناوين الصحف العالمية.

الممنوع بوجبا !

علقت ميرور قائلة، مورينيو يعامل أغلى لاعب في أولد ترافورد بخشونة ويخبره: "أنت لن تكون قائد اليونايتد من جديد"

وعندما سئل عما إذا كان هناك تداعيات بينه وبين بوجبا قال: "الحقيقة الوحيدة هي أنني اتخذت قرار بألا يكون بول القائد الثاني للفريق بعد الآن".

وأكمل: "لا مشاكل على الإطلاق، الشخص نفسه الذي سحب شارة القيادة من بوجبا كقائد ثاني، هو نفسه الشخص الذي قرر منحه الشارة".

وأتم: "أنا المدير ، يمكنني اتخاذ هذه القرارات ، لا مشاكل على الإطلاق ، مجرد قرار واحد لا يتعين علي شرحه".

السير على خطى فيرجسون

صحف أخرى وقفت بجوار مورينيو مؤكدة أن إدارة النادي عليها دعم البرتغالي والتصديق على قراراته في وجه بوجبا، حتى لا ينزلق يونايتد إلى الجحيم.

ولفت البعض إلى أن إذا كان السير أليكس فيرجسون مربًا للنادي في الوقت الحالي لم يكن ليقبل بتواجد لاعب مثل بوجبا في صفوف الفريق.

يونايتد ..منقسمون

بول بوجبا.. جوزيه مورينيو.. إد وودوارد.. ومينو رايولا.. هم الرجال الأربعة الذين يتقاتلوا في أولد ترافورد.. من الذي سيخرج منتصرًا؟

ولفتت ديلي ميل إلى أنه لابد أن يكون فائز واحد من المعركة التي يتصارع عليها اربعة أطراف.

مانشستر يونايتد يدعم جوزيه مورينهو في صراعه على السلطة مع بول بوجبا

وتابعت جارديان موضحة: "رغم أن مورينيو ادعى في وقت لاحق أنه لا توجد مشكلة بينهم ، فإن قراره بشأن شارة القيادة يلقي بظلال من الشك على علاقته مع صاحب الـ 25 عامًا".

وأضافت: "تصريح بوجبا بأن يونايتد يجب "يهاجم ويهاجم ويهاجم" أكثر، كان سببًا في توتر العلاقة مجددًا مع المدرب البرتغالي.

وألمحت جارديان إلى عرض برشلونة بضم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية وما إذا كان سيتم التفاوض مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg