جميع المباريات

إعلان

كلوب يرد.. هل يقوم صلاح بدور فيرمينو أمام باريس؟

صلاح وفيرمينو

كلوب يرد.. هل يقوم صلاح بدور فيرمينو أمام باريس؟

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن بديل اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نجم الريدز في حالة عدم جاهزيته لمباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، وهل سيكون محمد صلاح بديلًا له أم لا.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب آنفليد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب، "فيرمينيو قريب من اكتمال جاهزيته، أعتقد أنه سيتمكن من المشاركة في المباراة".

وتابع، "في حال لم يستطع فيرمينو التواجد رفقة ليفربول، سيبدأ ستوريدج بشكل أساسي، كما سيتواجد أوريجي و سولانكي مع الفريق أمام باريس".

كانت بعض التقارير قد أشارت إلى احتمالية الدفع بمحمد صلاح لاعب الريدز بديلًا لفيرمينو على أن يحل شكوردان شاكيري في مركز الجناح الأيمن وشغل ساديو ماني الجناح الأيسر.

وواصل كلوب قائلًا، "مباريات دور المجموعات لا تؤثر على أداءنا في البريميرليج، لقد اعتدنا على ذلك منذ الموسم الماضي، تطورنا كثيرًا بعد خوض منافسات العام الماضي".

وأتم، "الفوز في أول مباراة مهم لنا، باريس سان جيرمان أحد الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة، علينا أن نكون جاهزين جيدًا للمباراة".

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي إلى جانب سرفينا زفيزدا الصربي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg