جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحلق مؤقتًا في صدارة الليجا برباعية جديدة في ليجانيس

بيل

جانب من مباراة ريال مدريد وليجانيس

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه ديبوريتفو ليجانيس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني.

سجل أهداف الريال جاريث بيل وكريم بنزيما (هدفين) وسيرجيو راموس في الدقائق 17 و49 و61 و65، وجاء هدف ليجانيس في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت بالعلامة الكاملة وفي جعبته 9 نقاط، في حين تجمد رصيد الضيوف عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

وكان الميرينجي تحت قيادة جولين لوبيتيجي جمع ست نقاط في أول جولتين، بعد فوزه على خيتافي (2-0) وجيرونا (4-1).

وينتظر الريال ما ستسفر عنه مباراة برشلونة وهويسكا غدا الأحد.

ملخص المباراة:

سيطر الريال في البداية على مجريات اللقاء حتى جاءت أول فرصة في الدقيقة الخامسة بعدما مرر مارسيلو الكرة إلى أسينسيو الذي توغل بها داخل منطقة الجزاء ليسدد، لكنه ضلت الطريق إلى شباك ليجانيس.

وفي الدقيقة 17، افتتح جاريث بيل التسجيل لأصحاب الأرض من تسديدة بيمناه لم يستطع الحارس التصدي لها، بعدما استغل الويلزي تمريرة بالرأس من الظهير الأيمن داني كارفاخال داخل منطقة الجزاء.

ومن علامة الجزاء، جاء هدف التعادل لفريق ليجانيس في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، بعدما أودع اللاعب كاريو الكرة بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للحارس تيبو كورتوا.

وبعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للملكي بضربة رأسية مستغلا عرضية أسينسيو، حيث قام الحكم باحتساب الهدف في الدقيقة 49 بعد اللجوء لتقنية الفيديو الذي تأكد من خلالها بعدم وجود حالة دفع من الفرنسي لمدافع ليجانيس داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 61، أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما قام بتمريرة ثنائية مع لوكا مودريتش على حدود المنطقة، قبل أن يسدد الفرنسي الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى ليجانيس.

أمهل أصحاب الأرض الفريق الضيف 4 دقائق فقط ليسجل الهدف الرابع عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء تسبب فيها أسينسيو، وسددها المدافع في الزاوية اليسرى لحارس ديبورتيفو ليجانيس.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، أسينسيو، بيل، بنزيما.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: نافاس وناتشو وفاسكيز ويورينتي وإيسكو سيبايوس، بجانب الوافد الجديد ماريانو دياز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن