جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. النيران تلتهم كوبا ليبرتادوريس.. جماهير سانتوس تشعل الملعب بسبب "خسارة إدارية"

سانتوس

سانتوس

إذا اجتمع ممثلان لكرة القدم في البرازيل والأرجنتين، فهذا وحده سببًا كافيًا لإشعال الأجواء بين جماهير الطرفين نظرًا للتاريخ الطويل من المنافسة بين أبرز ممارسي الساحرة المستديرة في أمريكا اللاتينية.

لكن قبل مواجهة سانتوس البرازيلي واندبنديانتي الأرجنتيني، زاد اتحاد الكرة في أمريكا اللاتينية "كونميبول" من لهيب النيران، وقرر أن يمنح الضيف الأرجنتيني فوزًا اعتباريًا للفريق الأرجنتيني بنتيجة 3-0 بعدما أشرك سانتوس لاعبًا موقوفًا.

وقال "كونميبول" أن اللاعب الأوروجوياني الذي شارك في كأس العالم الماضية بروسيا، كارلوس سانشيز لم ينفذ عقوبة الإيقاف التي تعرض لها عام 2015 حين كان لاعبا في ريفر بلات، لكن سانتوس أوضح أنه بعد تسجيل اللاعب في كشوفاته لدى كونميبول لم تظهر أي عقوبات عليه.

وتظلم سانتوس على القرار وحصل اللاعب على حق المشاركة في مباراة العودة، لكن القرار الذي صدر قبل المباراة بساعات قليلة منح الفوز الاعتباري لاندبنديانتي بنتيجة 3-0، وهو الأمر الذي أغضب النادي البرازيلي وجماهيره الذين قاموا بشراء 45 ألف تذكرة لحضور المباراة.

وقبل دقائق قليلة من نهاية المباراة وتحديدًا الدقيقة 81 قامت جماهير سانتوس بإلقاء الألعاب النارية داخل الملعب وعلى مقاعد بدلاء الضيوف، كما قاموا بتحطيم بعض المقاعد، وحاول البعض منهم اقتحام أرض الملعب.

وقرر حكم المباراة إيقاف اللعب والدخول إلى غرف الملابس، وذلك قبل إلغاء اللقاء قبل دقائق من نهايته.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg