جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. مؤمن يشارك في التدريبات.. وكارتيرون يكتفي بـ 90 دقيقة

كارتيرون

كارتيرون

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم في تمام السابعة مساءً على الملعب الفرعي لستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن المعسكر المغلق الذي يُقام استعدادًا لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء بعد غدٍ، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة باتريس كارتيرون، على تثبيت بعض الجُمَل الفنية والتكتيكية، الخاصة بمواجهة كامبالا سيتي، خلال فقرات المران.

واستمر المران لمدة 90 دقيقة، شارك خلالها جميع اللاعبين، واستقر الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية بشكل كبير استعدادًا لمباراة الثلاثاء.

وانتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تدريبات الفريق الجماعية، مساء اليوم الأحد، التي أقيمت على الملعب الفرعي ببرج العرب بالإسكندرية بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الجهاز الفني قد قام، أمس السبت، باستدعاء الرباعي؛ أحمد فتحي، ومحمد الشناوي، وميدو جابر، والجنوب إفريقي باكاماني.

وفي سياق متصل، أدى ميدو جابر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لستاد برج العرب.

ويعاني ميدو جابر من شدٍ في العضلة الخلفية، وتأكّد غيابه عن مباراة الأهلي وكامبالا سيتي، المحدد لها التاسعة مساء بعد غدٍ، الثلاثاء.

وخاض اللاعب جلسة من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية على هامش مران اليوم، وبدأ تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامج التأهيل من الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

55

محاولات مستمرة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg