جميع المباريات

إعلان

مدرب صنداونز: أتمنى ضم باكا لكن قد نعجز عن دفع قيمته

ماشامبي

ماشامبي

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني لصنداونز الجنوب إفريقي، أنه يرغب في التعاقد مع باكاماني ماشامبي في موسم الانتقالات الحالي، لكنه لا يضمن إمكانية توفير القيمة المالية الخاصة بالصفقة.

أبدى الأهلي استعداده للتخلي عن خدمات اللاعب الجنوب إفريقي، غير أنه تمسك بتحقيق طلبات النادي المالية من أجل السماح له بالرحيل، وفي المقابل ينتهي موسم الانتقالات الصيفي في جنوب إفريقيا نهاية أغسطس الجاري.

وقال موسيماني في تصريحاته لصحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "أنا مهتم بالتعاقد مع لاعب سنه 20 عامًا ويمتاز بالسرعة ويلعب لمنتخب جنوب إفريقيا، ولديه قدرة كبيرة على التطور؟ أنا أراه سيتبع طريق عدد من اللاعبين الذين رحلوا من هنا إلى أوروبا."

وتابع: "هل يمكن أن نتعاقد مع باكاماني؟ اعتقد أنه اللاعب المثالي للمواصفات التي تحدثت عنها، اعتقد أنه مناسب للغاية، نحن نرحب به، لكن ربما لا نتمكن من توفير قيمة الصفقة."

ودفع الأهلي مبلغ 1.3 مليون يورو في الصيف الماضي من أجل التعاقد مع باكا من فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، ولم يحجز مكانًا أساسيًا بالفريق، وبات خارج الصورة تماما في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

5

يحتل توتنهام المركز الـ10 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، لكن أفضلية الاهداف لصالح توتنهام

مباشر
الزمالك

الزمالك

16 21
فيزبريم

فيزبريم

35

الزمالك يسجل الهدف الـ18