جميع المباريات

إعلان

ردًا على ميلان.. ريال مدريد يغري مودريتش بعقد جديد

مودريتش

مودريتش

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يتطلع لتحصين لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش أمام إغراءات إنتر ميلان الايطالي بتقديم عرض جديد.

مودريتش ارتبط اسمه بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسط اهتمامات من جانب إنتر ميلان الايطالي.

ومن المقرر أن يعقد صاحب الـ32 عامًا جلسة مع فلورينتيو بيريز رئيس ريال مدريد لحسم موقف اللاعب قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

وبحسب ماركا فإن الجلسة التي ستنعقد بين بيريز ومودريتش ستتم في وقت لاحق من اليوم على أن يعرض رئيس مدريد على لاعبه الكرواتي عقد جديد براتب أكبر لمنعه من الرحيل.

كان بيريز قد أعلن في وقت سابق أن عقد مودريتش يتضمن شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو وبالتالي فأي نادي يرغب في ضم اللاعب الكرواتي سيتعين عليه دفع المبلغ.

كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن إنتر ميلان يرغب في ضم مودريتش لمدة 4 مواسم على أن يحصل على راتب قيمته 10 ملايين يورو في الموسم وهي نسبة أعلى بكثير من أرباحه السنوية الحالية في ريال مدريد والتي تصل إلى 6.5 مليون يورو 

واختتمت ماركا لافتة إلى أن بيريز سيحاول الإبقاء على مودريتش في صفوف لتجنب خسارة لاعب رئيسي آخر في الدوري الإيطالي بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في وقت سابق هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg