جميع المباريات

إعلان

جورجينيو يتحدث عن "التحدي" مع تشيلسي.. علاقته بساري وكيف ساهم في تطويره

جورجينيو

جورجينيو

تحدث اللاعب الإيطالي جورجينيو المنتقل حديثًا إلى صفوف تشيلسي، عن التحدي الجديد الذي ينتظره في الدوري الإنجليزي وعلاقته بمدربه ماوريسيو ساري وكيف ساه في تطوير مستواه.

جورجينيو انضم إلى تشيلسي الإنجليزي مع مدربه ماوريسيو ساري قادمًا من نابولي، بعد أن كان على أعتاب الانضمام لفريق مانشستر سيتي.

وخلال تصريحات صحفية قال جورجينيو، "الكل يشاهد البريميرليج، لقد شاهدت العديد من المباريات وهذا الدوري هو الأفضل في العالم من وجهة نظري".

وعن سبب مغادرته لإيطاليا قال، "منذ أن كنت صغيراً، وأن أحب الإستمتاع بالتحديات وهذا تحدي كبير، هذه الفرصة ستعطيني الخبرة وانا متحمس لها".

وأضاف، "أعرف زاباكوستا وكذلك ألونسو وإيمرسون وموراتا حيث سبق أن لعبت ضدهم، أما الآخرين لم أحصل على فرصة للتعرف عليهم جداً".

وبسؤاله عن كيف طور ساري مستواه، أجاب، "بكل تأكيد،طورني كلاعب، علمني الكثير من الأمور عن كرة القدم، ويمكنكم مشاهدة ذلك في الملعب، هو شخص يقوم بعمل رائع، هو المسؤول عن كل ما تراه في الملعب، من خلاله فأنت تعلم كل ما يجب أن تقوم به سواء دفاعياً ام هجومياً والعمل تحت قيادته ساعدني كثيراً"

وواصل، "هو شخص مباشر جداً، ومن السهل أن تتحدث اليه وهذا يساعد اللاعبين كثيراً".

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عام انضم إلى صفوف البلوز بعقد يمتد لخمس مواسم وتشير التقارير إلى أن قيمة الصفقة وصلت إلى 57 مليون جنيه استرليني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg