جميع المباريات

إعلان

كيف سيؤثر انتقال رونالدو إلى يوفنتوس على سوق الانتقالات؟.. 5 متغيرات

مبابي ورونالدو

رونالدو مبابي

لن يتوقف انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الايطالي على مجرد انتقال لاعب إلى نادي فقط، بل إن صدى الصفقة سيغزو سوق الانتقالات الصيفية في أكثر من نادي.

الكثير من الصفقات متوقفة على إعلان انتقال رونالدو إلى صفوف يوفنتوس بشكل رسمي، لتبدأ بعض الأندية خوض مرحلة إحلال وتجديد في صفوفها باستقدام لاعبين لتعويض الراحلين.

ريال مدريد

أول تلك الأندية هو ريال مدريد ذاته، فإدارة الفريق بدأت بالفعل في البحث عن بدائل لرونالدو سواء في الدوري الإنجليزي "ايدين هازارد –تشيلسي"، أو الدوري الألماني "ليفاندوفيسكي –بايرن ميونيخ"، أو الدوري الفرنسي  "نيمار-مبابي-باريس سان جيرمان".

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقرير لها اليوم أن رونالدو سيخلق تاثير للعبة الدومينو في سوق الانتقالات، فانتقال صاحب الـ33 عام إلى صفوف يوفنتوس ربما سيكون على حساب لاعب اخر وهو الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

جونزالو هيجوايين

الصحف الايطالية تحدثت من قبل عن إمكاينة الخروج المحتمل للاعب منتخب الأرجنتين من صفوف ملعب أرينا لتمويل صفقة رونالدو، وبحسب ما نقلته شبكة ميدياسيت فإن وجهة لاعب يوفنتوس ستتجه إلى الدوري الإنجليزي، خاصة بعد موافقة نادي تشيلسي على دفع 60 مليون يورو لإتمام الصفقة.

ألفارو موراتا

عادت ماركا وأشارت إلى أن انتقال هيجوايين إلى تشيلسي سيؤثر على مكان اللاعب الإسباني ألفارو موراتا في صفوف البلوز لاكتظاظ المهاجمين، ما يعني أن رحيل اللاعب سيكون محتمل خاصة بعد الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي، إلى جانب تواجد أوليفيه جيرو المنضم في الميركاتو الشتوي الماضي، وإن كان الأقرب لموراتا هو الدوري الألماني وبالتحديد في صفوف بايرن ميونيخ.

ليفاندوفيسكي

النادي البافاري يستهدف التعاقد مع موراتا إلى جانب اللاعب الأوروجوياني ادينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان، خاصة مع احتمالية خروج روبرت ليفاندوفيسكي من ملعب أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الجارية.

مبابي- هازارد- نيمار

وفقًا للتقارير الإسبانية فأحد هؤلاء الثلاثي كيليان مبابي – نيمار (باريس سان جيرمان)، ايدين هازارد (تشيلسي)، سيكون تعويض لرحيل رونالدو عن ريال مدريد، خاصة وأن جماهير النادي الملكي لن تقبل بخروج البرتغالي دون التعاقد مع نجم اخر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

13

عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبلها رونالدو بتسديدة يسارية على الطائر ولكن الحارس باو فيكتور يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة