جميع المباريات

إعلان

ميرور: أليجري يرحب بتدريب آرسنال

أليجري، اليجري، اليجرى، أليجرى، يوفنتوس

ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس

رحب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بتدريب فريق آرسنال الإنجليزي، الذي أعلن مؤخرًا عن رحيل مدربه التاريخي آرسين فينجر بنهاية الموسم.

وظهر إسم أليجري ضمن قائمة طويلة أفردتها العديد من التقارير الإنجليزية للمرشحين لخلافة فينجر على مقعد القيادة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية، بجوار عدد من الأسماء أبرزها ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو الفرنسي، لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، باتريك فييرا المدير الفني لنيويورك سيتي ومايكل أرتيتا المدرب المساعد لمانشستر سيتي.

وتبعًا لصحيفة ميرور البريطانية، أبدى أليجري رغبة في تدريب آرسنال، كما أكدت مصادر من داخل يوفنتوس للصحيفة ذاتها أن فرص بقاء أو رحيل أليجري عن العملاق الإيطالي تساوي 50-50، إلا أنه في حالة رحيله يفضل التوجه إلى العاصمة الإنجليزية.

وأضافت ميرور أن فرص أليجري في تدريب آرسنال تزيد عن لويس إنريكي، لأسباب مادية، حيث طلب المدرب الإسباني راتبًا يبلغ 15 مليون يورو خالصة الضرائب سنويًا، وهو الرقم الذي لا يبدو آرسنال مستعدًا لدفعه لخليفة فينجر.

وواصل أليجري نجاحاته المحلية مع فريق يوفنتوس، حيث حسم "إكلينيكيًا" لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بتفوقه على ملاحقه نابولي بفارق 6 نقاط قبل جولتين من النهاية، مع فارق أهداف +16 لمصلحة يوفنتوس، كما يواجه ميلان في نهائي كأس إيطاليا يوم 9 مايو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه