جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح موقف أزارو ومعلول وسعد.. والبدري يجهز لاجتماع خاص مع اللاعبين

الأهلي وازارو

الأهلي

تأكد غياب وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي عن الفريق خلال مواجهة الأسيوطي يوم 30 ابريل بربع نهائي كأس مصر بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرا.

ووفقا للنشرة الرسمية للنادي الأهلي، فإن الجهاز الطبي أكد على أن اللاعب مستمر في اداء برنامجه التأهيلي ولن يلحق بمباراة الأسيوطي، فالجهاز الفني يرفض التعجل في عودة اللاعب.
 
وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أنه يتم تجهيز وليد أزارو للحاق بمباراة الفريق أمام الترجي بالجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينتظم التونسي علي معلول المدافع الأيسر للفريق في تدريبات الفريق عصر السبت من أجل تجهيزه لمباراتي الأسيوطي بالكأس والترجي بدوري ابطال افريقيا.

وأشار الجهاز الطبي الى جاهزية علي معلول بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي الأخيرة وتحديد في ودية كوستاريكا.

ويستعد سعد سمير للخضوع لكشف طبي على هامش مران السبت من أجل الوقوف أكثر على حجم الإصابة وفترة العلاج والبرنامج التأهيلي.

ومن جانبه يجهز حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي للاجتماع باللاعبين لمدة 30 دقيقة لإلقاء محاضرة فنية قبل مران السبت.

و يعتزم المدير الفني عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة التي تشهد ارتباطات مهمة للأهلي تبدأ بمواجهة الأسيوطي في الكأس والترجي في أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني لغلق صفحة مباراة القمة الأخيرة مع اللاعبين، للتركيز في مباراة الأسيوطي المقبلة والمحدد لها الاثنين المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات