جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعدد أخطاء إيهاب جلال ويكشف اتفاقه مع أبو ريدة بشأن حكم القمة

مرتضى منصور

مرتضى منصور - صورة ارشيفية

عدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أخطاء إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، وكشف عن الاتفاق الذي تم مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بشأن حكم مباراة القمة أمام الأهلي.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز، ليبقي على آماله في تحقيق المركز الثالث بشرط ألا يحصد المصري 3 نقاط من المباريات المتبقية له.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "LTC" الفضائية: "إيهاب جلال كان يلعب ببعض اللاعبين في غير مراكزهم، كما أن الخطأ الأكبر هو أنه غيّر من استراتيجية الزمالك في بداية الهجمة، واتجه لبناء الهجمات من الخلف للأمام، وهذا لم يحدث منذ عهد إبراهيم يوسف ووائل القباني."

وكشف مرتضى منصور، أن اتحاد الكرة حصل على موافقته قبل اسناد مباراة القمة إلى حكم مصري، غير أنه خالف الاتفاق بعدم تعيين إبراهيم نور الدين.

وتابع: "محمد الحنفي حكم المباراة كان ملاكي للأهلي، ولن أسمح بوجود حكم مصري مجددا في مباريات القمة."

وأضاف: "هاني أبو ريدة وثروت سويلم ترجوني من أجل الموافقة على إدارة حكم مصري للمباراة، ولولا موافقتي لما أدار حكم مصري هذه المباراة."

وواصل: "وافقت على أن يكون الحكم مصري بشرط أن يكون إبراهيم نور الدين هو الذي يدير المباراة، لكن عصام عبد الفتاح خالف الاتفاق وأسند اللقاء إلى محمد الحنفي."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg