جميع المباريات

إعلان

البدري: لدينا رغبة في كسر أرقام الدوري القياسية

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

عبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن رغبته في كسر الأرقام القياسية الممكنة في بطولة الدوري المصري خلال المباريات الثلاث المتبقية من عمر المسابقة التي توج بها الأحمر.

البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه على وادي دجلة بهدف نظيف:"تحدثت مع اللاعبين على تحديد أهداف جديدة تتعلق بالأرقام القياسية في الدوري، نرغب في تحقيق أكبر عدد من النقاط والأهداف".

الأهلي اقترب من كسر الرقم القياسي المسجل باسم الترسانة كأكثر فريق يسجل أهداف في موسم واحد في الدوري (71 هدف)، ويتبقى للأحمر هدف وحيد لمعادلة الرقم وهدفان لكسره.

وفيما يخص عدد النقاط فهذا الرقم مسجل باسم الزمالك في موسم 2014-2015 عندما حقق 87 نقطة من 38 مباراة في موسم واحد، ويحتاج الأهلي إلى 6 نقاط فقط من 9 نقاط متبقية لكسر هذا الرقم خلال 34 مباراة فقط.

وأضاف البدري قائلاً:"اللاعبون أيضاً لديهم رغبة في كسر هذه الأرقام، هذا شيء سيحسب للجهاز الفني والإداري واللاعبون وسيسجل باسمنا في التاريخ، ومن هنا تأتي أهميته".

وأنهى المدير الفني للنادي الأهلي قائلاً:"لدينا مباراتين أمام بتروجيت والزمالك، ثم بعد ذلك نستأنف كأس مصر، نعمل على تجهيز الفريق لهذه المرحلة المهمة القادمة من أجل الوصول لأهدافنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات