جميع المباريات

إعلان

كوبر: استمتع بتدريب المنتخب.. والشناوي يمتلك خبرات اللعب للأهلي

كوبر

كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن الفريق اصبح يستطيع منافسة المنتخبات الكبيرة، مشيرا الى أنهم لم يحققوا اي شئي بعد، استمتع كثيرا بتدريب تلك المجموعة الرائعة من اللاعبين.

وتلقى منتخب مصر خسارة من البرتغال في الوقت القاتل بنتيجة 2-1 في أول مباراة ودية بمعسكر الفراعنة بسويسرا استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

واشار كوبر في تصريحات لقناة "اون سبورت" "سعيد بكون هناك فرحة لدى الجماهير بأداء المنتخب أمام البرتغال، كان هناك حماس وتضحية، دائما تلك المواجهات تكشف مدى قوتك واقترابك من المنافسات الكبرى".

وأكمل "هناك شعور بالسعادة رغم الخسارة القاتلة، اللاعبين قدموا اداء قوي، لا أحد يحب الخسارة بكل تأكيد، لكنه درس قوي لنا، بأن في المباريات القوية يجب أن نرتكب اخطاء اقل".

وواصل "كل المباريات ستكون صعبة، يجب أن نصحح الأخطاء ونزيد الإيجابيات، لم نحقق أي شيء بعد، المشوار طويل، وهدفنا واضح للجميع، ونستطيع منافسة الكبار".

وأضاف "كنا على علم بتطور محمد الشناوي، في بعض اللحظات يجب أن تتحمل نتيجة الاختيار، كان لابد من بدء الحارس لمشواره الدولي، نعلم صعوبة وضغط المباراة، لكن أيضا يجب أن يكون هناك ثقة فيه".

وتابع "الشناوي يمتلك خبرات أيضا لكونه يلعب في الأهلي أحد أفضل الأندية في مصر وإفريقيا، اللاعب قدم مستوى جيد، في بعض الأوقات يجب أن تتخذ القرار وتتحمل نتيجته".

وأشاد كوبر بالمستوى الذي ظهر به علي جبر بجانب حجازي رغم أنه لم يلعب لفترة طويلة منذ انتقاله من الزمالك لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، مشيرا الى أن اللاعب يتدرب بشكل جيد ويعمل معه منذ فترة طويلة.

وتحدث كوبر عن أن بعض اللاعبين يظهرون مع المنتخب بشكل جيد رغم أنهم لا يلعبون بشكل مستمر مع ناديهم وهذا بسبب اسلوب المنتخب وادائه بجانب رغبة اللاعب في تقديم شيء مميز لبلاده.

وصرح "استمتع بتدريب تلك المجموعة من اللاعبين، يمتلكون مميزات رائعة وامكانيات جيدة، سعيد في مصر ولنرى ماذا يخبئ لنا القدر فيما يخص عملية تجديد التعاقد".

وشدد "لم اكن على علم بكل الأمور فيما يخص المنتخبات الإفريقية، لكن عندما عرض علي تدريب مصر قبل التحدي بأن اقود مصر للمونديال بعد غياب 28 عام، هذا الأمر قد يغنيك عن التفكير في الأمور المادية".

واستكمل "صلاح من افضل اللاعبين في العالم، لكن دائما افكر في الفريق بشكل كامل، لن يصل صلاح لهذا الشكل إلا من خلال زملائه، افكر دائما في الاسلوب الجماعي وأن يكون للمنتخب طريقة واضحة".

واختتم "عبدالله السعيد لاعب مميز وذكي للغاية وقدم اداء مميز أمام البرتغال، على علم بأزمته الأخيرة، لكن أتوقع أن يجتازها اللاعب وايضا سوف تسانده الجماهير لتشاهد منه المزيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg