جميع المباريات

إعلان

المقاصة: نتفاوض مع أنتوي لتفعيل بند شرائه من الأهلي

المقاصة وانتوي

انتوي بقميص المقاصة

أكد محمد أبوالمجد المشرف العام على فريق مصر المقاصة أن الإدارة تقوم بالتفاوض مع الغاني جون انتوي من أجل اقناعه بتفعيل بند شرائه نهائيا من الأهلي.

وكان محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة قد أعلن في وقت سابق عن نية ناديه في دفع 600 الف دولار للنادي الأهلي من أجل تفعيل بند شراء أنتوي نهائيا.

ويلعب أنتوي لمصر المقاصة معارا من النادي الأهلي لنهاية الموسم، ويقدم اللاعب مستوى طيب مع الفريق رغم الموقف الصعب بالدوري.

وأشار المشرف العام للمقاصة في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "مازال أمامنا الوقت للتفاوض مع جون انتوي من أجل ابقائه بصفوف الفريق بشكل نهائي".

وواصل "لدينا رغبة في دفع الـ600 الف دولار للأهلي لشراء أنتوي، يجب أن ندفع الأموال قبل 30 ابريل المقبل، لدينا وقت للتفاوض مع اللاعب".

واستمر "قمنا بإبرام عقد شراكة مع العين الإماراتي ضمن صفقة بيع حسين الشحات، نريد الاستفادة من خبراتهم في مجال كرة القدم".

وأضاف "مفاوضات العين لضم الشحات نهائيا بدأت منذ فترة طويلة حتى تم التوصل لاتفاق نهائي، والحمد لله هناك حالة رضا بشأن مبلغ وتفاصيل الصفقة المالية".

واختتم "مجلس الإدارة هو صاحب القرار النهائي فيما يخص بيع أي لاعب في الفترة المقبلة، وطلعت يوسف أيضا رأيه مهم في التعاقدات واسماء الراحلين والصفقات الجديدة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg