جميع المباريات

إعلان

القيعي: هناك سقفا بالأهلي لتلبية طلبات السعيد وفتحي.. وبند خاص بعقد صالح جمعة

القيعي

القيعي

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن هناك سقفا فيما يخص تلبية طلبات الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الفريق.

وتشهد الفترة الحالية محاولات من لجنة الكرة بالأهلي لحسم ملف تجديد تعاقد فتحي والسعيد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وسبق وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه قدم العرض الأعلى ماديا للثنائي تقديرا لتاريخهما ودورهما مع الفريق.

وأشار القيعي في تصريحات عبر قناة "الأهلي" الرسمية "لا يجب تضخيم الأمور وتناول ملف تجديد فتحي والسعيد بتلك الصورة، الأهلي دائما يحترم لاعبيه ونجومه ويقدرهم".

وواصل "لا نريد أن يكون هناك ضغطا اعلاميا وجماهيريا سواء على الأهلي أو على السعيد وفتحي، نرغب أن تسير الأمور بشكل طبيعي، وعبدالحفيظ يقوم بدوره على أكمل وجه".

واستمر "عبدالحفيظ أكد لي أنه لا أساس من الصحة لما تم تداوله بأن العروض المقدمة للثنائي تفوق الخيال، مشيرا الى أن هناك نظاما وسقفا بالنادي لتلبية رغباتهم".

وأضاف "من حق فتحي والسعيد طلب ما يتمناه كل لاعب منهما لكن وفقا لنظام وسقف الأهلي، واذا لم يكون هناك اتفاق معهما او واحدا منهما، فلا يوجد أي مشكلة".

واستكمل "الأهلي بالتأكيد سوف يستمر في تقديم الاداء الجيد والنتائج الطيبة، مع فتحي والسعيد بالتأكيد الأمور ستكون افضل، لكن رحيلهما لن يؤثر كثيرا، هناك بدائل".

وشدد "الثنائي مستمر مع الفريق لنهاية الموسم، في أي وقت قد يتم حسم الملف والتجديد لأحدهما او للثنائي، والأهلي يقدرهم ويحترمهم".

واختتم "فيما يخص اعارة صالح جمعة للفيصلي هناك بند يتيح لنا طلبه للعودة في أي وقت، وقد تتم الموافقة على مد اعارة اي لاعب في الفترة المقبلة، كل الأمور متاحة". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

26

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg