جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن.. إعارة متعب والشيخ ومؤمن.. والتجديد للسعيد وفتحي

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن جميع اللاعبين الذين خرجوا للإعارة كان بناء على موافقة الجهاز الفني ووجود بدائل لهم خلال تلك المرحلة.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "عماد متعب لاعب مهم وصاحب بصمة في تاريخ النادي الأهلي، فرص لعبه كانت قليلة، ولو رفض العرض لكان استمر في الأهلي".

وواصل "متعب وافق على عرض التعاون السعودي والجهاز الفني لم يمانع، وبالتالي رحل عن الفريق، وننتمى له التوفيق بكل تأكيد في الفترة المقبلة". 

واستمر "المكان الذي يلعب به أحمد الشيخ ملئ بالنجوم، المنافسة صعبة للغاية، وبالتالي كان من الأفضل أن يذهب لمكان يلعب فيه بشكل مستمر من أجل المستقبل، اعارته كانت بشكل مدروس من الجهاز الفني".

وأضاف "مؤمن زكريا كانت لديه رغبه في الرحيل والاحتراف، جاء له عرض الموسم الماضي ورفضنا، لكن واقفنا مؤخرا بعد اجتياز مرحلة مباراتي الزمالك والمصري".

وأكمل "موقف مؤمن زكريا يختلف عن فتحي، اللاعب جاء له عرض مغري من الشباب لكن حاجة الفريق له حالت دون الموافقة، وهو تقبل الأمر".

واختتم "ملف تجديد عقدي السعيد وفتحي نعمل عليه بهدوء، سنحترم رغباتهما، الأمر ليس مادي، ولكن كل لاعب له رغبة في أمر ما، الأمر قد يتم حسمه قريبا، نريد استمرارهما معنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg