جميع المباريات

إعلان

جلال يتحدث عن تسديد باسم لركلة جزاء الأهلي والشناوي وتتويج الزمالك بالدوري

ايهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك أنه طلب من باسم مرسي مهاجم الفريق تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق أمام الأهلي.

وخسر الزمالك من الأهلي بنتيجة 3-0 في أول مباراة لإيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك، وتصدى محمد الشناوي لركلة جزاء نفذها باسم مرسي.

وصرح إيهاب جلال لبرنامج "إكسترا تايم" "بالفعل باسم مرسي كان الخيار الأول لتسديد ركلات الجزاء وطلبت منه هذا، لديه رصيد جيد في تنفيذ ركلات الجزاء".

وواصل "أي لاعب في العالم يمكن أن يهدر ركلة جزاء، باسم لو كان سجل لتحدث الجميع عن عودته، وطبيعي أن يتم نقده بهد اهدارها".

واستمر "الشناوي حارس مميز ولديه هدف ويريد اللعب في المونديال، سيكون له شأن أخر مع مصطفى كمال، فهو مدرب صاحب امكانيات عالية".

وشدد "لا احب أن اظهر لأي لاعب أن الفريق سوف يتأثر برحيله، الشناوي لاعب مهم، لكن لو جاء له عرض احترام مميز سننظر لمصلحة النادي واللاعب".

واختتم "الزمالك من الصعب أن يتوج بالدوري هذا الموسم، نظريا الأهلي اقرب لكن كل شيء متاح، والموسم المقبل إن شاء الله الزمالك سوف يفوز بالدوري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

4

توتنهام يسجل.. وجاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من ميكي فان دي فان وتوغل داخل منطقة الجزاء وسط مشاهدة من دفاع مانشستر يونايتد وعرضية أرضية وصلت إلى برينان جونسون سددها إلى داخل الشباك بدون أي رقابة دفاعية

مباشر
الزمالك

الزمالك

20 26
فيزبريم

فيزبريم

43

فيزبريم يسجل الهدف الـ25