جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستهدف الحفاظ على فارق الصدارة وسلسلة "اللا هزيمة" في مواجهة الاتحاد

عبد الله السعيد الاتحاد الاهلى

صورة ارشيفية - الأهلي والاتحاد

يستهدف فريق الأهلي مواصلة الحفاظ على فارق صدارة بطولة الدوري الممتاز واستمرار سلسلة "اللا هزيمة" بالمسابقة منذ مباراة مصر المقاصة في مواجهة الاتحاد.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندري والأهلي ضمن الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأحد.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الاسماعيلي ولكن الأخير لعب 22 مباراة مقابل 20 مباراة للأحمر.
 
ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة، ويعاني الفريق من موقف محرج في جدول ترتيب المسابقة.

واختارت لجنة الحكام محمود البنا حكما للمباراة، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد محمود لطفي، وأحمد صالح حكماً رابعاً، وكل من مبروك نبيل وهشام الفلال حكماً خامساً.

ويأمل الاتحاد في تحقيق نتيجة "مفاجأة" بإسقاط النادي الأهلي وخطف انتصار يساعده في الخروج من منطقة الخطر بقاع الدوري.

ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في استمرار قيادة الفريق نحو تحقيق اللقب رقم 40 في تاريخه واضافة النجمة الرابعة.

وعاد الأهلي مؤخرا من المملكة العربية السعودية بعد المشاركة في تكريم فؤاد انور لاعب الشباب السعودي سابقا وسط مشاركة عناصره البعيدة عن المباريات للاطمئنان عليهم وتجهيزهم.

ولم يتلقى الأهلي أي هزيمة منذ الخسارة من مصر المقاصة بنتيجة 3-2، وحقق 7 انتصارات متتالية كان أخرهم أمام الإسماعيلي بنتيجة 1-0.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg