جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. ملامح التشكيل أمام الزمالك تظهر.. وفقرة خاصة للركلات الثابتة

الأهلي

الأهلي

ظهرت ملامح تشكيل النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام الزمالك في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي بملعب استاد القاهرة يوم 8 يناير.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة القمة المقبلة.

واستقر البدري بنسبة كبيرة على الاستعانة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي علي معلول مدافع أيسر، وأحمد فتحي في الجانب الأيمن، وثنائي في القلب أيمن أشرف ورامي ربيعة.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من غياب ثنائي قلب الدفاع محمد نجيب وسعد سمير بسبب الإصابة، بينما تم الاستغناء عن خدمات السوري عبدالله الشامي.

ومن المنتظر أن يتواجد حسام عاشور وعمرو السولية في مركز الوسط المدافع وأمامهما جونيور أجايي وعبدالله السعيد، وهناك مفاضلة بين الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان لاختيار احدهما، ووليد أزارو مهاجما وحيدا.

وعقد البدري قبل انطلاق المران محاضرة بالفيديو للاعبين لشرح نقاط القوة والضعف لفريق الزمالك، والاتفاق على ما سيحدث خلال المباراة.

وخصص البدري فقرة خاصة للركلات الثابتة، وشارك في الفقرة كلا من احمد فتحي ومؤمن زكريا وأحمد حمودي ووليد سليمان وصالح جمعة  وباكامني وعبد الله السعيد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg