جميع المباريات

إعلان

مصدر: إيهاب جلال يخطر الزمالك بمطالبه.. وساعات تفصل الإعلان الرسمي

ايهاب جلال

إيهاب جلال

قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إن إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي أخطر الإدارة بكافة مطالبه، للموافقة على توليه مهمة تدريب الفريق، خلفا للمونتنيجري نيبوشا.

وكان الزمالك أقال نيبوشا من تدريب الفريق بعد الخسارة بهدف دون رد من طلائع الجيش، الأسبوع الماضي، علما بأن الفريق تنتظره مباراة مهمة الاثنين أمام الأهلي، في قمة الجولة 17 للدوري الممتاز.

وأشار المصدر لمراسل يلا كورة أن إيهاب جلال أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي ظل مجتمعا حتى الخامسة فجرا، بتشكيل جهازه المعاون، حيث اشترط تواجد حمد ابراهيم في منصب المدرب العام ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمي، بالإضافة إلى استقدام الدكتور هشام مصطفي ليكون طبيبا للفريق.

وطلب إيهاب جلال الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه راتبا شهريا  له ولمساعديه حال توليه تدريب الفريق.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن أن المدرب الجديد سيقود الفريق في مباراة القمة الاثنين المقبل. 

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق بالفعل مع  إيهاب جلال، بتلبية مطالبه، مشيراً إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة القادمة، للإعلان بشكل رسمي عن تشكيل الجهاز الفني الجديد.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني للفريق البترولي، تم خلالها الاتفاق مع المدرب على كافة التفاصيل المادية الخاصة بتوليه تدريب الفريق.

وكانت قائمة المرشحين  تضم كل من إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق انبي، بالإضافة إلى التونسي فوزي البنزرتي والبلجيكي هوجو بروس والويلزي جون توشاك.

وأخطر مرتضى منصور الصحفيين بنيته عقد مؤتمر صحفي في الحادية عشر صباح الأحد بمنزله بمنطقة أحمد عرابي بالمهندسين، وذلك للحديث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة، وكواليس إقالة المونتينجري نيبوشا وكذلك الحديث عن المدير الفني الجديد المنتظر تعيينه خلال ساعات قليلة.

وكان مصدر بمجلس إدارة نادي إنبي، أبلغ مراسل يلا كورة بتمسكه باستكمال تعاقده مع إيهاب جلال، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الشرط الجزائي في عقده، يبلغ نحو 400 ألف جنيه، قيمة راتب شهرين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg