جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الزمالك لا يفاوض إبراهيم حسن.. وكيف يرحل لاعب ثمنه 12 مليون؟

مرتضى منصور

مرتضى منصور

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ما تردد بشأن التفاوض مع إبراهيم حسن لاعب وسط النادي الإسماعيلي، رافضا رحيل محمد الشامي لاعب الفريق لأي نادي.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "ابراهيم حسن سبق ووقع على عقود لنادي الزمالك، لكن عندما أعلن الاسماعيلي حاجته له تم غلق باب المفاوضات".

واستمر "احتراما لرئيس الاسماعيلي وجماهير النادي لن نتفاوض مع إبراهيم حسن، كيف نحصل على لاعب من الاسماعيلي وهو يستفيق، واتمنى من سعفان الصغير أن يهدأ ولا يتحدث دون علم".

وأكمل "حتى الأن أحمد كابوريا رحل بشكل رسمي، محمد رمضان قد يرحل معارا لمدة 6 أشهر وكذلك اسامة ابراهيم، ونيبوشا يُريد استمرار اوباما، وسنقوم ببيع علاء الشبلي".

وأضاف "ليس لدي أي مشاكل مع مجلس إدارة النادي المصري، مشكلتي مع حسام وابراهيم حسن، واذا اراد محمد رمضان الذهاب للمصري فلا مانع، هو بحاجة لأن يشارك في المباريات".

وأكد "أحمد توفيق مستمر مع الفريق بناء على طلب نيبوشا، لا نقوم بتهميش المدير الفني، وهو متواجد في أي جلسة، في النهاية هو من يتحمل المسؤولية، رغبته في تقليل عدد القائمة".

وشدد "لن اقوم بإعارة محمد الشامي، هذا اللاعب تعاقدنا معه مقابل 12 مليون جنيه وهو لاعب مميز، حتى لو طلب المدير الفني ذلك لن اوافق على طلبه".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا "يوجد عرض تونسي لمهاجم الفريق رزاق سيسيه، وأيضا هناك عرض لمعروف يوسف، القرار في النهاية بيد نيبوشا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات