جميع المباريات

إعلان

هاري كين يهدد صدارة ميسي لهدافي العالم في 2017

ميسي كين

ليونيل ميسي وهاري كين يتنافسان على لقب هداف 2017

نجح الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر في التقدم نحو صدارة هدافي العالم في العام الجاري، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك بيرنلي ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة في الأسبوع 19 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل عدد أهداف كين في عام 2017 إلى 53 هدفًا ليتساوى مع الثلاثي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ وإدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان، بينما تقدم ميسي نحو الصدارة منفردًا بعدما سجل هدفه رقم 54 في العام الحالي في شباك ريال مدريد، بالمواجهة التي انتهت بفوز فريقه برشلونة بثلاثية نظيفة على مضيفه ريال مدريد في الأسبوع 17 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وانتهت مباريات ميسي رسميًا في عام 2017، بينما يمتلك هاري كين مواجهة إضافية سيلعبها فريقه أمام ساوثامبتون، في السادس والعشرين من الشهر الجاري، ضمن مباريات الأسبوع العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حالة تسجيله لهدفين سيتصدر منفردًا هدافي العالم في عام 2017، بينما يحتاج لهدف وحيد ليشارك ميسي الصدارة.

وارتقى توتنهام بالفوز على بيرنلي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف أمام أرسنال، بينما تراجع بيرنلي للمركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن