جميع المباريات

إعلان

نيبوشا يدرس خطة المقاصة.. جنش يفك الجبس.. وفتحي يترقب مصيره

الزمالك

فريق الزمالك

قام محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى نادي الزمالك، بفك الجبس من يده تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق، ليبدأ خلال الفترة المقبلة مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي.

ويعود جنش للمشاركة مع الزمالك في يناير المقبل، بعد تعرضه لكسر في يده (عظمة الزند) خلال مباراة المنيا بدور الـ32 بكأس مصر، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وحرص الحارس الثاني في الزمالك على زيارة زملاءه قبل مباراة المقاصة لمساندتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز، حسبما أفاد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء مساء اليوم الأحد.

ويستضيف الزمالك فريق مصر المقاصة الذي يقوده عماد سليمان، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش قائمة الفريق للمباراة بعد المران الختامي مساء اليوم الأحد، من أجل الدخول في معسكر بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.

ويدرس نيبوشا طريقة لعب المقاصة بعد حصوله على تسجيلات لمباريات الفريق، في جلسة مع جهازه المعاون من أجل معرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الفيومي.

من جانبه، قرر علي فتحي، الظهير الأيسر للزمالك، عقد جلسة مع نيبوشا بعد مواجهة المقاصة، لحسم موقفه بالاستمرار مع الفريق من عدمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد فتحي جاهزيته للمشاركة مع الزمالك، خاصة بعد استعادة مستواه الفني عقب تعافيه من الإصابة، وينتظر قيده في قائمة الفريق في يناير للحصول على فرصة المشاركة.

وكان لاعب المقاولون السابق قريبا من الانتقال للاتحاد السكندري في بداية الموسم الحالي، إلا أن الخلاف على المقابل المادي تسبب في تعثر المفاوضات، مما أدلى لتسجيله بقائمة الانتظار.

ويتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الممتاز، لتعويض النقاط التي فقدها على مدار الأسابيع الماضية، حيث حصد 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات