جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. دورتموند يسقط أمام هانوفر ويفقد صدارة الدوري الألماني

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

مُني فريق بروسيا دروتموند بخسارته الثانية في الدوري الألماني على يد مضيفه هانوفر بنتيجة كبيرة (4-2) على ملعب أود أرينا في الجولة العاشرة للمسابقة، ليمنح الفرصة لبايرن ميونخ أو لايبزج للقفز لصدارة ترتيب المسابقة.

وقع على رباعية هانوفر كل من جوناثان كريستيان من ضربة جزاء (ق20)، وايلاس بيبو (ق40 و86) وفيليكس كلاوس (ق60)، وسجل لأسود فستفاليا كل من دان أكسيل زاجادو (ق27) وأندريه يارمولنكو (ق52).

وكان مدافع دورتموند زاجادو قد أقصي من اللقاء بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد ارتكابه خطأ ضد أحد اللاعبين المنفردين بمرماه (ق59).

وبهذه النتيجة، يظل دروتموند مؤقتا في قمة جدول البوندسليجا برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن بايرن ميونخ الوصيف ونقطة عن لايبزيج الثالث، واللذان يلتقيان في وقت لاحق اليوم على ملعب أليانز أرينا.

وفي المقابل، ارتقى هانوفر للمركز الرابع بعدما رفع رصيده لـ18 نقطة.

بينما اكتفى شالكه، صاحب الأرض، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع فولفسبورج، ليحافظ على المركز الخامس بـ17 نقطة، فيما ارتقى الضيوف مؤقتا للمرتبة الثالثة عشر بـ10 نقاط.

وعلى ملعب فيلتينس أرينا، وضع الجزائري نبيل بن طالب أصحاب الضيافة في المقدمة من علامة الجزاء (ق43)، قبل أن يقتنص البلجيكي ديفوك أوريجى التعادل في اللحظات القاتلة (ق90+3).

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، سقط فريق هوفنهايم وسط جماهيره أمام بروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لواحد (1-3)، متراجعا للمركز السابع بـ16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه الذي ارتقى للمرتبة السادسة.

استهل كريم ديميرباي سجل الأهداف لصاحب الأرض (ق25)، قبل أن يرد الزوار بثلاثة أهداف عبر كل من ثورجان هازارد (ق61) وماثياس جينتير (ق79) ويانيك فيسترجارد (ق82).

وواصل كولن المتذيل نتائجه السلبية بعد سقوطه خارج الديار أمام باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 ، ليتجمد رصيده عند نقطتين فقط، فيما أصبح صاحب الضيافة في المرتبة الثامنة مؤقتا بـ15 نقطة.

وعلى ملعب باي أرينا، تقدم الفريق الزائر أولا عن طريق سيرو جيراسي (ق23)، قبل أن يحرز أصحاب الأرض هدفين من توقيع كل من ليون بايلي (ق54) وسفين بيندر (ق73).

فيما رفع هيرتا برلين رصيده لـ13 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، بعد أن تمكن من هزيمة ضيفه هامبورج، السادس عشر بـ7 نقاط لحين اكتمال مباريات الجولة، بهدفين لواحد أيضا على ملعب أولمبياشتاديون.

حسم فريق العاصمة اللقاء بهدفين حملا توقيع نيكلاس ستارك (ق17) وكريم رقيق (ق50)، قبل أن يقلص الشاب يان-فيته أب الفارق (ق73).

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg