جميع المباريات

إعلان

أحمد الطيب معلقًا على مباراة الأهلي والوداد

جماهير الأهلي

جماهير النادي الأهلي - صورة أرشيفية

أسندت إدارة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية مهمة التعليق على المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى المعلق المصري أحمد الطيب.

ويستضيف الأهلي فريق الوداد في السابعة مساء غدا السبت على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، في مواجهة عربية خالصة بذهاب الدور النهائي للمسابقة القارية.

وأعلنت الشبكة أن المباراة منقولة عبر قناة "beIN SPORTS HD 1" بتعليق أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى، والمغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية.

وسيشهد نهائي إفريقيا الظهور الأول لأحمد الطيب كمعلق على مباريات الأهلي في البطولة بعد غياب طويل دام ثلاثة أعوام، منذ مباراة القطن والأهلي في سبتمبر 2014.

وألمح الطيب، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، إلى أنه سيعلق على نهائي المسابقة كاتبًا: "السبت"، وهو ما أثار غضب جماهير الأهلي.

ومن المعروف انتماء المعلق المصري لنادي الزمالك، كما أنه دائم الهجوم عبر صفحته الشخصية على الأهلي، وهو ما أحدث فجوة بينه وبين جماهير الأحمر بسبب تعليقاته الساخرة.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن قائمته لنهائي الأبطال يوم الأربعاء الماضي، والتي شهدت استبعاد صالح جمعة وحسام عاشور للإصابة (طالع القائمة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg