جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد: الأهلي أفضل فريق عربي.. واللقب هدفنا

الاهلي الوداد شريف اكرامي

الوداد خسر من الأهلي في مرحلة المجموعات ببرج العرب

اعتبر الحسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد المغربي أن منافسه في نهائي دوري أبطال أفريقيا فريق النادي الأهلي هو أفضل فريق عربي وذلك قبل مواجهتهما يوم السبت المقبل على أرض برج العرب في الإسكندرية في ذهاب النهائي.

عموتة قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" عن المباراة:"الأهلي والوداد لديهما طموحاً كبيراً لتحقيق اللقب الغالي، نعرف أن الأهلي لديه خبرات أفريقية كبيرة وهو أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة".

الأهلي تأهل للنهائي بعد الفوز على النجم الساحلي (6-2) في الإسكندرية عقب خسارة في الذهاب بتونس (2-1)، بينما تأهل الوداد بعد تعادل في الجزائر مع اتحاد العاصمة (0-0) وفوز في الإياب (3-1).

وأضاف عموتة: "الوداد جاء إلى مصر من أجل تقديم مباراة جيدة، نتمنى أن يكون مجموع مباراتي النهائي في صالحنا وأن نحقق اللقب الغائب عن المغرب منذ فترة طويلة، وأتمنى كذلك أن تكون المباراة ضد الأهلي جيدة خططياً وفنياً وهنيئاً للفريقين بلوغ النهائي".

الوداد زار برج العرب في مرحلة المجموعات وخسر أمام الأهلي (2-0) قبل أن يفوز بنفس النتيجة في المباراة التالية في المغرب ليقتنص صدارة المجموعة في النهاية ويتأهل الأهلي كوصيف.

مدرب الفريق المغربي علق على النتيجة التاريخية لمنافسه في نصف النهائي قائلاً: "فوز الأهلي 6-2 على النجم الساحلي كان بسبب الهدف المبكر الذي سجله والنجاعة الهجومية وتوقيت الهدفين الثاني والثالث مع مغامرة الضيوف في محاولة لتعديل النتيجة وهو ما جعل الأهلي يلعب بارتياح".

وأنهى عموتة تصريحاته: "أتمنى أن تكون ظروف المباراة النهائية في صالحنا هذه المرة، سنلعب ضد فريق كبير لديه خيارات كثيرة ولا يتأثر بغياب 3 أو 4 لاعبين، ونحن كذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات