جميع المباريات

إعلان

حملة الخطيب.. خالد مرتجي مسؤولا عن وضع تصور لعلاقات الأهلي الخارجية

محمود الخطيب

محمود الخطيب

تقرر ان يكون المهندس خالد مرتجي أحد الافراد المرشحين لقائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي القادمة، مسؤولا عن وضع تصور لعلاقات الأهلي الخارجية حال نجحت القائمة في حسم الانتخابات لصالحها.

وعقد الخطيب اجتماعا مساء الثلاثاء مع مرتجى لمناقشة رؤية المجموعة وتصورها المستقبلي للنادي الأهلي عالمياً وكيفية أن يكون للنادي دوره الريادى فى هذا الأمر والذي يتماشى مع سياسة الدولة في توطيد العلاقات مع دول العالم الصديقة في كافة المجالات الخاصة بالرياضة.

وجاء اختيار الخطيب لمرتجي لأداء هذه المهمة من منطلق قوة وتميز الأخير في العلاقات الدولية الامر الذي يود بيبو استغلاله واستثماره لصالح الأهلي مستقبلا.

سيكون التصور الذي سيضعه مرتجي ضمن ملف كامل سيعرضه الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده لاحقا لإعلان برنامجه الانتخابي.

من جانبه، أبدى مرتجى استعداده التام للقيام بهذا الدور حال ما نجحت القائمة في حسم الانتخابات من منطلق حبه وإنتمائه وتاريخه داخل الأهلى ونظراً للمستقبل الذى يتمناه الجميع للنادي.

الجدير بالذكر ان مجموعة كبيرة من الأسماء البارزة في النادي الأهلي اعلنوا تأييدهم للخطيب في حملته كرئيس محتمل خلال الانتخابات القادمة سواء ضمتهم القائمة النهائية او لا وهم الدكتور محمود باجنيد والدكتور محمد شوقي والدكتور هشام العامري والدكتورة رانيا علواني والكابتن عبد العزيز عبد الشافى والكابتن سمير عبد ربه وخالد الدرندلى ووزير الرياضة السابق العامري فاروق والمهندس خالد مرتجى والكابتن علاء عبد الصادق والكابتن جوهر نبيل والكابتن منى عبد الكريم وخالد عبد القادر ومحمد الدماطى وابراهيم الكفراوى ومحمد الغزاوى وطارق قنديل ومحمد الجارحى ومحمد سراج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
ألافيس

ألافيس

- -
برشلونة

برشلونة

3

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

57

تسديدة قوية من واتكينز من داخل منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى اونانا إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg