جميع المباريات

إعلان

علاء عبد العال يقدم نصيحتين للأهلي لإيقاف مرعي

عمرو مرعى

غمرو مرعي

أشاد علاء عبد العال المدير الفنى الحالي لفريق الداخلية بقدرات عمرو مرعي مهاجمه السابق والنجم الساحلي الحالي عقب قيادته لفريقه التونسي لنصف نهائى بطولة افريقيا مشدداً على استحقاقه لقيادة هجوم منتخب مصر.

وكان مرعي الذى انتقل فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى النجم الساحلي من انبي مقابل 475 ألف دولار قد قاد فريقه لبلوغ نصف نهائى بطولة دوري أبطال افريقيا بعد ما سجل هدفي فريق سوسة فى أهلي طرابلس ليصدم بالأهلي.

وقال علاء عبد العال ليلاكورة : "مرعي مهاجم خطير صعب السيطرة عليه."

وأضاف عبد العال " على الرغم من أن مرعي لا يتمتع بقامة فارعة إلا أنه يملك اجادة تامة فى ضربات الرأس والتفوق على مدافعي الخصوم الذىن يتفوقوا عليه فى الطول بالإضافة إلى سرعته وقدرته على التمركز فى المساحات ".

وحول إن كانت قدرة مرعي تؤهله للإنضمام لمنتخب مصر رد عبد العال " بالطبع ، أري أن مرعي يستحق أن يقود هجوم المنتخب فى الفترة القادمة أو على الأقل التواجد ضمن قائمة الفراعنة ، هو لا يقل بأى حال من الأحوال عن كوكا وعمرو جمال".

وأنهي " احذر الأهلى من خطورته ، يجب تضيق المساحات عليه وعدم منحه الفرصة لتنفيذ ضربات الرأس داخل الـ 18 وأري أن سعد سمير فى حالة جاهزيته هو الأنسب لرقابته ".

وكان علاء عبد العال قد أشرف على تدريب عمرو مرعي فى بدايته مع فريق الداخلية عام 2015 ويتباهي المدرب بتقديمه مع حسام باولو هداف الدوري لموسمين على التوالي وأحمد تمساح مهاجم الفريق السابق الدولي كثلاثي تألق فى ملاعب كرة القدم المصرية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg