جميع المباريات

إعلان

طاهر ينفي رفع دعوى قضائية ضد الأولمبية.. ويلا كورة يوضح سبب اللغط

محمود طاهر

محمود طاهر رئيس الأهلي

نفى محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ما تردد بشأن قيامه برفع دعوى قضائية ضد الأولمبية المصرية بسبب تطبيق اللائحة الاسترشادية على النادي.

وجاء بيان محمود طاهر عبر الموقع الرسمي للأهلي على النحو التالي:

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أكد أنه لم يرفع أية دعوة قضائية أمام مجلس الدولة أو القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ القرار رقم 62 للجنة الأوليمبية المصرية بشأن اللائحة الاسترشادية وتطبيقيها على النادي الأهلي.

وقال طاهر إنه لم يقم بتوكيل أي محامين بخصوص هذا الشأن، وأن كل ما نشر عن هذه الدعوى القضائية غير صحيح شكلا وموضوعًا.

"يلا كورة" يوضح سبب اللغط الذي تسبب في هذا الأمر، وهو أن عضو بالجمعية العمومية بالنادي الأهلي يُدعى "محمود طاهر" قام بتوكيل احمد المحاميين لرفع دعوى قضائية ضد الأولمبية المصرية. (طالع التفاصيل من هنا).

وما تسبب في اللغط ان عضو الجمعية العمومية للأهلي الذي قام برفع الدعوى يُدعى "محمود طاهر محمود"، بينما اسم رئيس مجلس إدارة الأهلي "محمود طاهر حسن محمود".

وأقام إبراهيم فكرى، المحامي وكيلا عن  محمود طاهر، عضو بالجمعية العمومية للأهلي، وآخرين من أعضاء النادي، دعوى قضائية، السبت، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبوا فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار رئيس اللجنة الأوليمبية رقم 62 لسنة 2017 باعتبار لائحة النظام الاسترشادى للجنة الأوليمبية هي لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

وأكدت الدعوى التى حملت رقم 66108 لسنة 71 قضائية، أن هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية أصدر قراره المطعون فيه  رغم موافقة الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة بتاريخ 25  و26 أغسطس الماضي على لائحة النظام الأساسي للنادي، مطالبة ببطلان ذلك القرار وما يترتب عليه من آثار أخصها إلزام اللجنة الأوليمبية باستكمال إجراءات الموافقة ونشر لائحة النظام الأساسي للنادي المنوه عنها بالوقائع المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن