جميع المباريات

إعلان

البنزرتي: لن ألعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي.. ولا أفكر إلا في مباراة الذهاب

فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي

أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أنه لن يلعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي مشددًا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب. 

ومن المقرر أن يواجه الترجي نظيره الأهلي غدًا السبت على ملعب برج العرب في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف المدير الفني لفريق الترجي في تصريحات لصحيفة "الصحافة" التونسية، اليوم الجمعة :"سأعتمد على الكاميروني فرانك كوم والإيفواري فوسيني كوليبالي للحد من خطورة الأهلي".

وواصل المدير الفني لفريق الترجي حديثه عن الثنائي الأجنبي :"كوم وكوليبالي يمتلكان قدرات دفاعية هائلة، لكن في النهاية لن ألعب بطريقة دفاعية وستكون خطتي متوازنة بين البناء الهجومي والتغطية الدفاعية".

وأكمل البنرزتي :"لا أفكر حاليًا سوى في مباراة الذهاب المطالبين فيها بلعب ورقة الهجوم والتسجيل رغم قيمة الأهلي الذي يعرف الجميع قدراته وامكنياته الفنية والبشرية".

وتابع :"الأهلي منافس عتيد وخبير بالبطولات الإفريقية الذي تكون مبارياته أمام الترجي معروفة بالإثارة والتشويق".

وأتم :"أسلوبي لا يتغير مهما كان الإطار أو المكان وهو ما اعتمدته عند إشرافي لفريق الرجاء ومواجهته لنواد عملاقة على الساحة الدولية، فهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بمستوانا الحقيقي كي نضمن التأهل للمربع الذهبي". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg