جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلق على إيقاف حمدي.. ويوضح حقيقة طلب استبعاد بعض الحكام

احمد حمدي

الحكم أحمد حمدي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه ليس سعيدا بإيقاف الحكم أحمد حمدي، الذي أدار مباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن ناديه ليس لديه مشكلة مع الحكم، ولكن مع معايير اختيار الحكام للمباريات.

وكان مصدر بلجنة الحكام الرئيسية أبلغ مراسل يلا كورة بأنه تم اتخاذ قرار باستبعاد حمدي من إدارة مباريات الدوري الممتاز لأجل غير مسمى، والدفع به في مباريات القسم الثاني.

وكان الأهلي اعترض على أخطاء الحكم خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

وعلق عبد الحفيظ ليلا كورة "ليس لدى مشكلة مع حمدي، ولست سعيدا بإيقافه، مشكلتي مع الاختيار نفسه، والمعيار الذي يتم اتباعه في هذا الأمر".

وواصل " خضنا 4 جولات بعد حسم الدوري الموسم الماضي، بدون أي فائدة تذكر، ورغم ذلك تم تعيين حكام لهم على غرار سمير عثمان ومحمود عاشور وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف، فكيف في بداية موسم وأمام فريق قوي مثل الطلائع يتم تعيين حكم يدير مباراة للأهلي لأول مرة في تاريخه".

وعقب "عندما اراهن على بعض العناصر ويقدمون نتائج سيئة فلماذا أحزن لتلقي انتقادات، انتقاداتنا بلا أي تجاوز، وما يقال عن أن العالم كله يعاني من أخطاء الحكام حق يراد به باطل".

وأوضح "في العالم كله قد يكون هناك خطأ تقديريا للحكم لعبة واحدة في المباراة، وليس في كل اللعبات خلال 90 دقيقة".

وعن نية ناديه التقدم باعتراض لاتحاد الكرة ضد التحكيم، قال عبد الحفيظ "لن يحدث، لن نقدم اعتراضا، ونأمل في أن يكون هناك معيارا محددا لاختيار الحكام".

وعن طلب الأهلي استبعاد بعض الحكام من إدارة مبارياته، قال "لم يحدث، لن نطلب باستبعاد أي حكم".

وكان عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام أكد في تصريحات إذاعية صباح الإثنين، قيامه برفض طلبات الأندية باستبعاد بعض الحكام، قائلا "سيتم تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لمباريات الأهلي، وجهاد جريشة لمباريات الزمالك، ولن نستبعد أحدا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg