جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ثنائية ميسي تحقق لبرشلونة فوزاً قيصرياً على ألافيس في الليجا

ميسي برشلونة

ميسي وسط لاعبي ألافيس

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على حساب ألافيس بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني "الليجا".

هدفا برشلونة في المباراة جاءا عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الشوط الثاني، بعدما انتهى النصف الأول من المواجهة بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة الظهور الأول للبرازيلي باولينيو الوافد حديثاً إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية بعدما حل بديلاً لأندرياس إينيستا في الدقيقة 87.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة السادسة متساوياً مع ريال سوسيداد في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما ظل ألافيس بدون رصيد في المرتبة 19 وقبل الأخيرة.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل الاستحواذ على الكرة عن طريق ميسي وإينيستا، إلا أن الفريق لم يتمكن من تشكيل خطورة كبيرة على أصحاب الأرض.

ألافيش تراجع للدفاع بقوة أمام محاولات ميسي لاختراق دفاعه، إلا أن التكتل نجح في إيقاف خطورة البرغوث الأرجنتيني الذي لم يتمكن من الوصول للمرمى.

برشلونة اكتفى في النصف ساعة الأولى من المواجهة بمحاولات الاختراق من العمق أمام عدد من الهجمات المرتدة لألافيش الذي كان أن يدرك التقدم في الدقيقة 30.

وانطلق جارسيا بالكرة في الدقيقة 30 مستغلاً تقدم برشلونة للهجوم قبل أن يصوب كرة أرضية من داخل منقطة الجزاء ليتصدى لها شتيجن مانعاً هدف التقدم لألافيش.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعدما تعرض بيكيه للشد في منطقة جزاء ألافيش في الدقيقة 37 ليقرر ميسي تصويبها، إلا أن الحارس باتشيكو تصدى لها ليبعدها عن شباكه.

وعاد ميسي للظهور من جديد في الدقيقة 55 ولكن ظهوره كان مصحوباً بهدف التقدم لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة أرضية من إينيستا داخل منطقة الجزاء ليصوبها داخل شباك ألافيس معلناً عن تقدم البارسا.

ونجح ميسي في تسجيل ثاني أهدافه خلال المباراة ليضاعف من تقدم برشلونة في الدقيقة 65 من المواجهة بعد خطأ دفاعي فادح أدى لتمريرة من ألكاسير بالرأس نحو الأرجنتيني الذي صوبها مباشرة داخل الشباك.

وكاد بيكيه أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 90 من المواجهة بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها في أقدام المدافعين لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني.

لمشاهدة هدف برشلونة الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف برشلونة الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات