جميع المباريات

إعلان

اللجنة المشرفة على عمومية الأهلى توضح ليلاكورة موعد الإعلان عن اعداد المشاركين والنتيجة

جمعية الأهلي

صورة من التصويت بمقر الأهلي مدينة نصر

قال المستشار ساهر أنور المتحدث الإعلامي باسم اللجنة المشكلة من النيابة الإدارية للإشراف على اجتماع الجمعية العمومية للأهلي إن فرز الأصوات الخاص بالتصويت علي لائحة الأحمر الخاصة ستعلن مساء السبت عقب انتهاء اليوم الثاني.

وتجتمع العمومية الخاصة للأهلى على يومين للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي، التى تقام اليوم الجمعة في مقر النادي بمدينة نصر، وتستكمل غداً السبت بمقر النادي بالجزيرة .

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة فيما اذا لم تكتمل ستعتبر اللائحة الاسترشادية هى لائحة الأحمر.

وقال ساهر أنور ليلاكورة إن أعداد المشاركين فى اليوم الأول هو الأمر الوحيد الذى سيتم الإعلان عنه دون فرز الأصوات مشدداً ان الحديث عن الأعداد المقصودة بالاعلان هي من سجلت فى الكشوف باليوم الأول.

وأضاف ساهر إن الصناديق سيتم نقلها تحت إشرافه بعد تشميعها إلى مقر الأهلي بالجزيرة وسط اجراءات مشددة استعداداً لاستكمال اليوم الثاني من التصويت ".

وأعلن الاهلي أن اجتماع الجمعية العمومية سيتم تحت إشراف قضائي كامل على مدار اليومين بمقري مدينة نصر والجزيرة، حيث من المقرر أن يتم تشميع صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة ونقلها من مقر مدينة نصر إلى الجزيرة.

وحول غياب ممثلو الجهة الإدارية "مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة" و"اللجنة الأولمبية"، رد ساهر : لسنا طرفاً أو مخول لنا التدخل فى هذا الأمر ، الإشراف القضائى يتم بعد مخاطبة رسمية من الأهلي للنيابة الإدارية يطلب فيه الإشراف على حدث ما وهو تعامل مباشر بين الجهتين.

وحول الموقف فى حالة اكتمال النصاب القانوني فى اليوم الأول رد ساهر " لن نلغ اليوم الثاني ، العملية التصويتية ستكون على يومين والأمور واضحة ولن يلغي اليوم الأخر".

ونشب صراع بين الأهلى والجهة الإدارة واللجنة الأولمبية بخصوص نسبة الحضور ومكان التصويت واصر الأحمر على اقامتها على يومين بمقرين عكس اللائحة .

وقال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أنه في حال إصرار مجلس إدارة النادي الأهلي على إقامة جمعيته العمومية على يومين فإنها ستعتبر لاغية وفقاً للقانون وأن اللائحة الاسترشادية ستطبق مباشرة على الأهلي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

19

سقوط نونو مينديز على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن