جميع المباريات

إعلان

وحيد يرد علي رئيس الأولمبية: أهلي مدينة نصر مقر وليس فرع .. ورفضنا الشيخ زايد

عماد وحيد

عماد وحيد

قال عماد وحيد عضو إدارة النادي الأهلي أن أهلي مدينة نصر مقر وليس فرع وأشار بأن أعضاء الجمعية العمومية أكدوا له أنه لو أقيمت الجمعية العمومية في مقر الأهلي في الجزيرة لرفضوا الحضور.

وكان هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قد أكد بأن إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي في فرعه بمدينة نصر مخالف للقوانين بإعتبار أن مقر الأهلي في الجزيرة هو المشهر.

وحول ذلك علق عماد وحيد في تصريحات تلفزيونية: "أهلي مدينة نصر مقر وليس فرع ، رفضنا إقامة الجمعية العمومية في الشيخ زايد لأنه فرع النادي".

وتابع: "الأعضاء كانوا سيرفضوا حضور الجمعية العمومية لو أقيمت فقط في مقر النادي بالجزيرة وهذا ما أكدوا لي".

ونشب صراع بين الأهلى والجهة الإدارة واللجنة الأولمبية بخصوص مكان التصويت واصر الأحمر على اقامتها على يومين بمقرين عكس اللائحة ليؤكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على أنه في حال إصرار مجلس إدارة النادي الأحمر على اقامة جمعيته العمومية على يومين فإنها ستعتبر لاغية وفقاً للقانون وأن اللائحة الاسترشادية ستطبق مباشرة على الأهلي .

ورد حطب على هذه النقطة فى تصريح خاص ليلا كورة " فرع الأهلي ليس جزا لا يتجزأ من المقر الأصلي فى الجزيرة ولا أعلم على ماذا يعتمد هؤلاء المدافعون عن هذا المنطق ووجهة النظر ؟ ".

وأضاف "مقر الأهلي في الجزيرة هو المشهر ، السؤال هنا هل تم نقل نهر النيل لمدينة نصر حتي نقول أن الأهلي مقره في مدينة نصر بالطبع لا".

واستطرد: "عنوان الأهلي في اللائحة المقترحة التي يناقشها الأعضاء في المادة 3 و4 هو 6 شارع صالح سليم" .

وانهي " القانون فوق الجميع ، نحن فى دولة مؤسسات ، وشعار الدولة أن القانون يطبق على الكل ولا يستطيع الأهلى أو الزمالك أو غيرهما كسر هيبة الدولة وشعارها ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

11 15
الأهلي

الأهلي

29

ماجديبورج يسجل الهدف الـ 12