جميع المباريات

إعلان

ريفالدو: رحيل نيمار قد يكون مفيدا لبرشلونة

نيمار

نيمار

قال البرازيلي ريفالدو لاعب فريق برشلونة السابق إن رحيل مواطنه نيمار عن الفريق الكتالوني قد يساعد على "تحفيز روح الفريق" في البلوجرانا، الذي توقع أن يحقق نجاحات كبيرة تحت قيادة المدرب ارنستو فالفيردي.

وقال ريفالدو في تصريحات لدار مراهنات يعمل لها كسفير جديد "لقد رحل إلى بي اس جي ورغم اهميته للفريق، أعتقد أن برشلونة سيستطيع حل الامر حتى أن الامر يمكن أن يفيد في تحفيز روح الفريق، لاثبات أن اللاعبين يأتون ويذهبون، ولكن النادي فوق الجميع".

واعتبر ريفالدو أن الـ222 مليون يورو التي حصل عليها البرسا من رحيل نيمار ستساعد النادي على "التقاط انفاسه ومحاولة اتمام تعاقدات جديدة".

وقال إن لاعب وسط ليفربول فيليبي كوتينيو "قد يكون خيارا جيدا للعب في مكان نيمار، ولكن باولينيو يمكن أن يشكل أيضا صفقة مهمة لوسط الملعب".

وأبدى ريفالدو تفهمه لسبب رحيل نيمار مشيرا إلى أن "هدفه بالاضافة إلى المسألة التعاقديه، هو أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وعدم الاستمرار في أن يكون ظلا لميسي".

وعن مواجهة كأس السوبر الاسباني بين برشلونة وريال مدريد، قال "ليس هناك مرشح للكلاسيكو، كما أننا يمكننا رؤية ريال مدريد يفوز في كامب نو أو برشلونة يفعلها في سانتياجو برنابيو. هما فريقان كبيران ولديهما مهارات فردية وجماعية، وأي منهما يمكنه الفوز خارج أرضه. من الواضح انها مباراة من 180 دقيقة".

وأضاف بانه ينتظر "مباراة قوية" رغم أن كثيرا من اللاعبين لايزالوان يبحثون عن "الوصول لأفضل حالة بدنية" في بداية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg