جميع المباريات

إعلان

10 معلومات عن مجدي العائد للزمالك.. شاهد على واقعة مؤسفة

أحمد مجدي

أحمد مجدي مع مرتضى منصور بعد توقيعه للزمالك

أعلن الزمالك ضم أحمد مجدي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، وشارك اللاعب في تدريبات الفريق لأول مرة مساء الاثنين.

وفي هذا التقرير، يرصد يلا كورة 10 معلومات عن اللاعب في السطور التالية: 

- يبلغ من العمر 27 عامًا حيث ولد في التاسع من ديسمبر عام 1989، يلعب بالقدم اليمنى ويبلغ طوله 169 سم.

- يعد أحمد مجدي واحدًا من اللاعبين المهاريين، ويتألق في مركز لاعب الوسط المهاجم، كما يجيد اللعب كجناح أيسر.

- أحمد مجدي من ناشئين غزل المحلة، ولعب في أندية سموحة ووادي دجلة والجونة والإنتاج الحربي والوحدة السعودي.

- تألق صاحب الـ17 عامًا وقتها بالقميص رقم 10 مع غزل المحلة تحت قيادة المدرب محمد فايز، ولفت أنظار الأهلي والزمالك لضمه، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن القطبين.

- شهد اللاعب اقتحام جماهير غزل المحلة للملعب أثناء مباراة الأهلي، وحاول منعهم من ارتكاب تلك الواقعة، بعدما احتسب حكم اللقاء هدفًا مشكوكًا في صحته للأهلي عام 2011.

- توقف الدوري وجاءت مذبحة بورسعيد، لينتقل اللاعب معارًا إلى سموحة، ومنه إلى وادي دجلة، قبل أن ينضم للجونة على سبيل الإعارة، ويوقع للإنتاج الحربي في 2015.

- يدين مجدي لتطور مستواه مع الفريق العسكري للمدير الفني شوقي غريب، حيث اعتمد عليه في أكثر من مركز مختلف كمدافع وظهير أيمن ولاعب وسط.

- يفضل أحمد مجدي اللعب كصانع الألعاب، حيث لم يسجل سوى هدفا وحيدا في أول مواسمه مع الإنتاج الحربي، وفي العام التالي بنصف الموسم الأول، أحرز ثلاثة أهداف خلال 15 مباراة.

- انتقل اللاعب إلى صفوف الوحدة السعودي تحت قيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن على سبيل الإعارة منتصف الموسم المنقضي، ولعب 10 مباريات ونجح في صناعة هدفين. 

- لم يكن له نصيب كبير مع الفريق الأول للمنتخب المصري، لكنه تدرج في المنتخبات الوطنية مع كافة المراحل السنية، وكان ضمن لاعبي المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات