جميع المباريات

إعلان

البدري: لن يرحل أي لاعب في القائمة الإفريقية.. ولا نشغل بالنا بالمنافسين

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي

أعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، تمسكه بجميع اللاعبين في الفريق، مؤكدًا أنه لا توجد نية للتفريط في خدمات أي لاعب من المقيدين في القائمة الإفريقية، لسعي الأحمر نحو التتويج باللقب القاري.

وكشفت تقارير صحفية رغبة الأهلي في إعارة كل من ميدو جابر -المقيد إفريقيًا- والغاني جون أنطوي إلى صفوف مصر المقاصة، ضمن صفقة انتقال هشام محمد للقلعة الحمراء هذا الصيف.

وأضاف المدرب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي السبت: "كل لاعب في صفوف الأهلي عليه مسؤولية كبيرة تجاه فريقه، خاصة أن الجميع على علم بصعوبة المواجهات التي تنتظر الأهلي في الأدوار الحاسمة لدوري الأبطال".

وكان الأهلي ضمن تواجده في المربع الذهبي بالبطولة العربية، التي تحتضنها مصر حتى السادس من أغسطس المقبل -والمقرر إقامة فاعلياته يوما الأربعاء والخميس- كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث برصيد ست نقاط.

وقال البدري: "الجهاز الفني تعامل مع البطولة العربية بحكمة شديدة وبدراسة كل الجوانب، للاستفادة بأكبر قدر ممكن من المشاركة في البطولة، والتحديات كانت صعبة نظرًا لتفاوت ظروف كل اللاعبين.

وأضاف أن اللاعبين الذين شاركوا قدموا المطلوب منهم، وكانوا عند حسن الظن في إظهار إمكانياتهم وكفاءتهم، مؤكدًا أنه سيواصل منحهم الثقة للوصل بالجميع للجاهزية التامة في المباريات الرسمية.

وأبدى البدري تفاءله بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي، بعد ضم المغربي وليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي، وإسلام محارب من فريق سموحة، وأخيرا هشام محمد من نادي مصر المقاصة.

وقال المدير الفني إن بدايات مشاركة وليد أزارو وإسلام محارب توحي بامتلاكهما دوافع النجاح، مشيرا إلى أنه ينتظر المزيد من كل الصفقات في الفترة المقبلة، وسيمنحهم الثقة ليعبروا عن أنفسهم.

وتقام قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية يوم الاثنين المقبل، وسيواجه الأهلي واحدًا من الثلاثة أندية المتأهلة للمربع الذهبي، الفتح الرباطي المغربي أو الترجي التونسي أو الفيصلي الأردني.

وأكد البدري أن المنافسة في البطولة صعبة جدا، نظرًا لقوة الفرق المشاركة، وهو ما ظهر بشكل قوي خلال الدور الأول.

وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته، أتم تصريحاته قائلا: "الأهلي يحترم كل الفرق ولا يشغل باله سوى بالاستعداد لتخطي المرحلة المقبلة والوصول للمباراة النهائية، واستحق فريقي التأهل عن جدارة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن