جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موقف متعب وحمودي من مباراة الزمالك

احمد حمودي

أحمد حمودي

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، أن حالة عماد متعب، مهاجم الفريق، مطمئنة للغاية، وأن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب، بعد شعوره بحالة دوار خلال مران الفريق الجمعة.

وقال أيوب إن اللاعب شعر بحالة دوار خفيف خلال المران، وأن خالد محمود، طبيب الفريق، قام بفحصه طبيا واطمئن عليه وأكد على سلامته.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني فضل عدم استكمال اللاعب للمران حتى تتلاشى تماما أثار حالة الدوار التي شعر بها.

وكان الفريق استأنف مرانه صباح اليوم الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين الخميس عقب الفوز على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك استعدادا لمباراة الزمالك بالجولة الاخيرة من الدوري والمقرر لها الإثنين المقبل.

وفي سياق متصل، قال أيوب، إن أحمد حمودي، لاعب الفريق، لن يلحق بمباراة القمة أمام الزمالك بسبب الاصابة.

وأوضح أيوب أن حمودي مازال ينفذ البرنامج التأهيلي الذي وضع له للتخلص من إصابته في العضلة الضامة، وهو ما سيمنعه من اللحاق بلقاء القمة.

وأكد المدرب العام للأهلي أن اللاعب سينتظم في مران الفريق الجماعي عقب مباراة القمة مباشرة.

جدير بالذكر أن حمودي تعرض للإصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته مع الفريق بمباراة زاناكو الزامبي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن ثنائي الفريق صالح جمعة ومؤمن زكريا، اللذان خاضا مرانا تأهيليا، على هامش تدريبات الفريق اليوم الجمعة، قال أيوب إن حالتهما جيدة ومطمئنة.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن موقف الثنائي من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، سيتحدد في مران الفريق السبت، وقبل الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، استعدادا للمباراة.

وكان الثنائي تعرضا لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة وادي دجلة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن