جميع المباريات

إعلان

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي.. وسليمان ينتظم في المران

مران الأهلي

مران الأهلي

انتظم وليد سلميان لاعب النادي الأهلي في تدريبات الفريق اليوم ،بعدما حصل على أذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ،بالغياب الأمس من أجل تقديم واجب العزاء في أحد اقاربه عقب مباراة القطن الكاميروني بالجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة وادي دجلة بكأس مصر يوم 12 من الشهر الجاري في دور الـ8 ،حيث يواصل الأهلي استعدادته اليوم ،عقب التأهل بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين شاركوا في مباراة القطن الكاميروني، بأداء تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض سعد سمير وأحمد حجازي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وعمرو السولية وعلي معلول وأحمد فتحي وعبد الله ابسعيد وعمرو جمال تدريبات استشفائة تجنبًا للإرهاق والإجهاد.

وخصص حسام البدري، المدير الفني للأهلي فقرة لركلات جزاء في ختام مران الفريق شهدت تسجيل كل من : غالي ومتعب  وربيعة وميدو جابر وباسم على ونجيب وهاني وأكرم توفيق وبيكهام ورحيل واحمد حمدي وفوزي الحناوي ومصطفى صبحي واحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ومحمد الشناو ، وأهدر كل من :  صالح جمعة  وكريم نيدفيد وعمرو بركات واحمد ياسر ريان.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

49

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg