جميع المباريات

إعلان

العيسوي: يسعدني تمسك الجماهير باستمراري مدرباً للإسماعيلي

الاسماعيلي

فريق الإسماعيلي في صورة أرشيفية

وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي رسالة شكر لجماهير الإسماعيلي ولكل من أعتذر له على الهجوم عليه خلال الفترة الماضية مع بداية توليه المسؤلية .

وقال أبوطالب العسيوي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" :"بالطبع أعيش حالة من الإرتياح بسبب حالة السعادة التي تسيطر على جماهير النادي الإسماعيلي الآن بعد العروض الطيبة التي قدمها الفريق خلال المرحلة الماضية والتي كان آخرها الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد".

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي :" الحمدلله رب العالمين البعض بدأ يلمس تحسن كبير في أداء الفريق بالمرحلة الماضية بفضل إجتهاد الجميع داخل المنظومة الرياضية بالإسماعيلي".

وأكمل:" ما يحدث من الجماهير الآن في التمسك بي لأكون على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي بالموسم المقبل شيء بالطبع يسعدني وأتقدم لهم بكل الشكر على دعمهم ومساندتي طوال المرحلة الماضي".

وعلق العسيوي على البعض من الذين كان ينتقدوه بشدة في بداية مشواره مع الإسماعيلي وبدأوا في التراجع الآن من خلال تقديم إعتذار له بعد الأداء الطيب الذي يقدمه الفريق فقال :"هذه شجاعة منهم أشكرهم عليها وأعلم مدى حبهم وغيرتهم على النادي وأتمنى أن يكون القادم".

يذكر أن أبوطالب العسيوي قاد الإسماعيلي بعد رحيل التشيكي فرانز إشتراكا وقاد الفريق في  العديد من المباريات ولم يتلقى العزيمة في أي مباراة وحقق الفوز على العديد من الفرق ومنها طنطا والمصري وأسوان والداخلية وبتروجيت وتعادل في أربع مباريات أمام الزمالك وأنبي والمقاولون ودجلة .

ويتبقى للإسماعيلي مباراة وحيدة ببطولة الدوري العام ستكون أمام فريق الإتحاد السكندري يوم الأثنين .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات