جميع المباريات

إعلان

وحيد: مجلس طاهر لا يطمح البقاء في الأهلي لمدة 20 عام.. واللائحة الاسترشادية لا تناسبنا

عماد وحيد

عماد وحيد

أكد عماد وحيد عضو إدارة الأهلي على أنهم لا يطمحون في البقاء لمدة 20 عام، مشيرا الى أن اللائحة الاسترشادية لا تناسب الأهلي.

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد اعلنوا مؤخرا عن عدم موافقتهم على اللائحة الاسترشادية المقررة من قبل الاولمبية المصرية وفقا لقانون الرياضة الجديد.

وأشار وحيد في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "مجلس الأهلي مستمر في موقفة الخاص برفض اللائحة الاسترشادية، بها اخطاء عديدة، وتطبيقها من عدمه سيعود للجمعية العمومية".

وتابع "مذهول من اللائحة الاسترشادية، لم تراع الكثير من الأمور، فمثلا تم السماح لأصحاب المؤهلات غير العليا للترشح للانتخابات، احترم اصحاب تلك المؤهلات لكن الأمر لا يناسب الأهلي".

وشدد وحيد على أن كل ناد له طبيعته وتركيبته ولابد من أن تكون اللائحة مناسبة لظروفه وتتوافق مع تلك الطبيعة، وأكد على أنه لا ينتقد اللائحة لمصلحة شخصية فقط ندافع عن الجمعية العمومية.

وواصل "المجلس الحالي لا يطمح في البقاء لمدة 20 عام، لقد تولينا المسؤولية من أجل تحقيق طموحات الأعضاء، وتطوير النادي وتسويق اسمه، ونجحنا في تحقيق ميزانية اقتربت من المليار جنيه".

واختتم عضو مجلس ادارة الأهلي تصريحاته قائلا " اللائحة الاسترشادية تتطلب حضور نحو 12 ألفًا من أعضاء الجمعية العمومية لمناقشتها، وهو أمر مستحيل الحدوث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن