جميع المباريات

إعلان

الأهلي: التعاقد مع أزارو لا يقلل من قيمة لاعبينا.. ولم نحسم موقفنا من العروض

حسام البدري سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ بجوار البدري

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن التعاقد مع المغربي وليد أزارو لا يقلل من قيمة اللاعبين الحاليين في الأهلي، قائلا أن حسم موقفهم من العروض المقدم للاعبي الفريق لن يكون في الفترة الحالية.

وتنتظر صفقة أزارو التفاصيل الأخيرة من أجل الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة "نايل سبورت" الفضائية عقب مباراة سموحة :"مباراة اليوم كانت مهمة للاعبين الغائبين عن التشكيل الأساسي وأهميتها تكمن في حاجة تلك العناصر للمشاركة."

وتحدث عن مباراة الوداد المغربي التي ستقام الثلاثاء المقبل في المغرب، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتابع :"مباراة الوداد مباراة كبير نبحث من خلالها عن تحقيق الفوز أو على الاقل التعادل.. قررنا السحور في برج العرب لتجنب الارهاق وسنلتقي بباقي اللاعبين في المطار قبل السفر."

وانتقل للحديث عن صفقة أزارو الجديدة :"وليد ازارو دعم جيد للأهلي ونتعاقد مع لاعبين على مستوى مميز وفقا لاحتياجات الجهاز الفني، وعلينا أن نعلم ان التعاقدات الجديدة لن تنقص من قدر وقيمة اللاعبين المميزين الحاليين في الأهلي سواء من يشارك أو لا."

ورفض الحديث عن مصير لاعبي الأهلي المنتظر رحيله، قائلا :"أي عروض لاحمد عادل عبد المنعم او غيره لن يتم حسمها الآن سواء اعارة أو بيع لأننا عندنا مباراة مهمة مع فريق على أرضه."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg