جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. راحة إبراهيم وعودة باسم وجلسة لإيناسيو مع حفني

ايمن حفني

أيمن حفني

خاض الزمالك مران اليوم الجمعة على استاد عبداللطيف أبو رجيلة، حيث شهد حصول محمد إبراهيم على راحة، بينما عاد باسم مرسي من جديد للمران، وعقد أوجوستو أيناسيو المدير الفني جلسة خاصة مع أيمن حفني.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة أسوان المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويلتقي الفريق غدا وديا مع فريق أكاديمية مصر.

حصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه في العضلة الخلفية.

وحضر اللاعب إلى مقر النادي اليوم وتحدث مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق قبل أن يحصل على راحة من التدريب.

وعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك للمشاركة في تدريبات فريقه اليوم وقاد البرتغالي إيناسيو  التدريب بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها.

وشهد التدريب غياب الخماسي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطاق حامد ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا، لتواجدهم في معسكر المنتخب استعدادا لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى النيجيري معروف يوسف المنضم لمنتخب بلاده لمواجهة جنوب إفريقيا

وأدى محمود دونجا و أسامة ابراهيم تدريبات تأهيلية في محاولة لتجهيزهما  للمباريات المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق على الاهتمام ببعض الجوانب الفنية والخططية، قبل خوض مباراة ودية غدا أمام أكاديمية مصر.

وعقد البرتغالي إيناسيو جلسة مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض على هامش تدريب اليوم، وحرص المدير الفني على الاطمئنان على اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة خاصة وأنه كان يعاني من إصابة خلال الفترة الماضية.

وأدى ايمن حفني تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب اليوم بتدريبات الزمالك، ثم أدى حفني تدريبات بحمام السباحة حيث يعانى اللاعب من اجهاد شديد بعد مشاركته في مران امس وفضل الجهاز الفني عمل برنامج خاص له لتجهيزه للمباريات المقبلة.
 
وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول تصعيد اللاعب محمد أحمد "كماتشو" الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن من فريق الشباب للتدريب مع الفريق الاول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg