جميع المباريات

إعلان

تقارير مغربية: فريق فرنسي يخطف أزارو من الأهلي

أزارو ، ازارو

وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المهاجم الشاب وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي بات قريبا من الانتقال لأحد الأندية الفرنسية، بعد سلسلة من المفاوضات قام بها الاهلي لمحاولة ضم اللاعب.

وأبدى الأهلي رغبته في التعاقد مع أزارو عقب هروب اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي من أجل دعم الخط الهجومي للفريق وذلك في ظل حاجة الفريق لمهاجم أجنبي.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية أن مهاجم المنتخب المغربي سيجري عقب مباراة الكاميرون المقبلة التي سيخوضها مع بلاده الكشف الطبي الروتيني مع ناديه  الفرنسي قبل توقيع العقد بشكل رسمي.

وسبق لرئيس الدفاع الحسني الجديدي أن أكد وجود 3 عروض من أندية فرنسية لضم مهاجم الفريق أحدهم مونبيلية، وأن النادي سيحسم موقفه حسب المقابل المادي وطموحات اللاعب (طالع التفاصيل)

وعلم "يلا كورة" من مصادر خاصة داخل الأهلي أن أزارو قام بالتوقيع على عقود مبدئية مع الأهلي من خلال علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بانتظار موافقة الدفاع الحسني (طالع التفاصيل)

وخاض أزارو مباراة ودية مع المغرب أمام هولندا الأسبوع الماضي وتابعه الجهاز الفني للأهلي لينال اعجابه بعدما ظهر بشكل طيب بالرغم من خسارة أسود الأطلسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات