جميع المباريات

إعلان

ميدو: لن نأكل "طُعم الزمالك"

ميدو وشيكابالا

ميدو يصافح شيكابالا

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إن فريقه لن يتأثر بما يفكر فيه الجهاز الفني للزمالك، بإراحة بعض لاعبيه في مواجهة دجلة بالدوري الممتاز.

الزمالك يواجه وادي دجلة يوم الخميس المقبل، قبل أن يلاقي بعد بأربعة أيام أهلي طرابلس الليبي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويعتمد المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو على إراحة لاعبيه الأساسيين في مباريات الدوري، لارتباط الفريق الأبيض بالمنافسة على لقب دوري الأبطال.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية لـ"راديو مصر" مساء الاثنين: "سنخوض مباراة صعبة أمام فريق كبير، الزمالك أصبح أكثر تنظيمًا مع إيناسيو، ويقوم بمهامهم الدفاعية بشكل جيد".

وتابع: "أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، ولن نأكل طُعم الزمالك بإراحة بعض اللاعبين، لأن الزمالك يلعب دائما على الفوز في جميع المسابقات".

وأكمل: "مواجهة وادي دجلة لن تكون مختلفة بالنسبة لنادي الزمالك، لأنه الفريق يملك الكثير من اللاعبين الذين يصلحوا للمشاركة أساسيًا".

وعن النيجيري ستانلي أوهاويتشي، لاعب الفريق الأبيض الذي يلعب معارًا من وادي دجلة، أكد ميدو: "لن نفاوضه، والزمالك هو صاحب القرار في حسم مصيره".

وأضاف: "ستانلي لاعب مميز، وإذا قرر الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء إعارته، نرحب به في وادي دجلة بالموسم المقبل".

وأتم ميدو تصريحاته قائلا: "الحارس المخضرم عصام الحضري سيشارك أساسيًا أمام الزمالك، رغم اعتمادنا على اللاعبين صغار السن".

جدير بالذكر أن وادي دجلة يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، في حين يأتي الزمالك ثالثًا بـ51 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بينهما انتهت بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا..

كوتينيو: سعيد باهتمام برشلونة العظيم

كهربا ينتظم في تدريبات الزمالك.. وينتظر تحديد مصيره

الأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن مباراة الشرقية

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

18

خطا لصالح الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg