جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 لاعبين قد يرحلوا عن ريال مدريد.. وانجلترا تغازل موراتا

 ريال مدريد ، موراتا ، جاريث بيل

موراتا

يبدو أن ريال مدريد مقبل على موسم انتقالات صيفي شاق، ليس على مستوى العناصر المحتمل انضمامها للفريق فقط، بل أيضا فيما يخص الراحلين.

تمكن ريال مدريد من تقديم مستوى استثنائي الموسم الحالي بالرغم من عدم التعاقد مع أي لاعب جديد، واستطاع الوصول إلى نهائي دوري الأبطال كما يمتلك في يده الفرصة الكاملة للفوز بالدوري الإسباني.

لكن من يرحل عن ريال مدريد الصيف المقبل؟ صحيفة "آس" الإسبانية رصدت 5 أسماء من المحتمل أن ترحل عن النادي الملكي في الصيف القادم.

كيلور نافاس

يتجه ريال مدريد إلى التعاقد مع دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، أمر قد يقضي تماما على مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع النادي الملكي.

تعرض نافاس للنقد فيما يتعلق باستقبال ريال مدريد للعديد من الأهداف خلال الموسم الحالي، بالرغم من تألقه في دوري الأبطال أمام اتلتيكو مدريد.

من جانبه أبدى اللاعب رغبته في البقاء، قائلا :"أمتلك عقد مع النادي واستمتع بالتواجد في صفوف الفريق وملزتم بدوري، لا استطيع أن أرى نفسي في أي مكان آخر."

كوانتيراو

ربما يكون المدافع الأيسر البرتغالي على موعد مع وداع جماهير ريال مدريد إذا قرر زيدان اصطحابه في المباراة المقبلة، بالرغم من أن عقده مع الفريق مستمر حتى نهاية الموسم المقبل.

ويهتم سبورتينج لشبونة بالحصول على خدمات اللاعب البرتغالي، وفقا لما أكدته صحيفة "أبولا"، واللاعب أيضا يرغب في العودة مجددا إلى البرتغال من خلال فريق العاصمة لشبونة.

رودريجيز

يبدو أن الظهور المميز من جانب اللاعب الشاب أسينساو، والمستوى المثالي لايسكو في الموسم الحالي، سيكون السبيل نحو رحيل الكولومبي خاميس رودريجيز عن ريال مدريد.

وتهتم أندية عديدة بالتعاقد مع رودريجيز، ووفقا لتقارير محلية في كولومبيا فإن اللاعب توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل الانتقال له.

موراتا

يعد ألفارو موراتا اللاعب الأكثر رغبة في الحصول على فرصة المشاركة أساسيا أو الانتقال إلى فريق آخر، خاصة وأنه لم ينال فرصة كبيرة مع الفريق منذ العودة مجددا قادما من يوفنتوس الإيطالي.

يرغب الإيطالي كونتي في انتقال موراتا إلى تشيلسي خلال الموسم المقبل، خاصة مع احتمال رحيل دييجو كوستا، واللاعب نفسه قال :"آجلا أو عاجلا سوف أعمل مع كونتي."

أتى من بين الأندية المهتمة أيضا بموراتا مانشستر يونايتد، الذي يبحث عن بديل لإبراهيموفيتش المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

ماريانو

ربما يرحل ماريانو دياز عن ريال مدريد خلال الصيف المقبل لكن على سبيل الإعارة في ظل عدم قدرة اللاعب الشاب على المشاركة مع عناصر الهجوم الموجودة حاليا.

وأبلغ زيدان لاعبه في الموسم الحالي أنه لن يتمكن من المشاركة في حالة استمرار، لكنه أصر على البقاء والصراع من أجل الفرصة، لكنه شارك في 8 مباريات فقط ولمدة 114 دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg