جميع المباريات

إعلان

كواليس بتروسبورت.. مرتضى يعترض على الحكم.. وتوجيهات ايناسيو.. وحزن ستانلي

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

اعترض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك على الأداء التحكيمي في بعض أوقات مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، فيما شهد اللقاء منح بعض التعليمات من جانب أوجوستو ايناسيو للاعبيه، وحصول شيكابالا وأيمن حفني على تحية الجماهير.

الزمالك كسر سلسلة الهزائم المتتالية في الدوري الممتاز، واستطاع أن يتذوق طعم الفوز بالبطولة بعد غياب دام 55 يوما، ليتمكن تجاوز طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للبطولة.

ظهر ستالني أوهاوتشي حزينا بعدما علم بخروجه من التشكيل الأساسي خلال المباراة، ولم يجرى تدريبات الإحماء مع باقي عناصر الفريق، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، فيما قام كافة اللاعبين الأساسيين والبدلاء بتدريبات الإحماء.

حرص مرتضى منصور على حضور مباراة فريقه اليوم الأربعاء، ليكون الظهور الثاني له بعد مباراة انبي الماضية، وجاء برفقته كل من هاني زادة وأحمد مرتضى منصور، عضوي مجلس الإدارة، إضافة لجلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق.

مع بداية أحداث المباراة اعترض رئيس الزمالك على أمين عمر حكم اللقاء، بعدما قرر إعادة ركلة ركنية نفذها محمد إبراهيم، اعتراض لم يكون الوحيد من جانب مرتضى ومعاونيه، حيث عبر عن غضبه في أغلب القرارات المحتسبة ضد الزمالك.

وظهر كارلوس ميجيل المساعد الأجنبي لايناسيو في أكثر من مناسبة أثناء توقف اللاعب يقوم بمنح بعض التعليمات لمحمود "الونش" وعلي جبر قلبي الدفاع، بضرور الوقوف على خط واحد، وضرور الضغط المبكر على لاعبي طلائع الجيش.

وفي الوقت ذاته، كانت هناك مطالبات دائما من جانب ايناسيو بضرور الاعتماد على التمرير السريع، وعدم الاحتفاظ بالكرة لتحقيق سرعة أكبر في نقل الهجمة للأمام وعدم فقد الكرة في محاولات المرور من الخصم.

حصل شيكابالا على تحية خاصة من جانب جماهير الزمالك أثناء الخروج من الملعب مع نهاية الشوط الأول، وهو الأمر ذاته الذي حدث أثناء استبداله في الشوط الثاني، وكذلك الأمر بالنسبة لأيمن حفني صانع ألعاب الزمالك.

اقرأ أيضا..

تعرف على ترتيب الدوري المصري

إيناسيو يستبعد باولو ويضم مرسي في قائمة الـ19 لمواجهة الجيش

مسؤول المقاصة يكشف تفاصيل مكالمته مع مرتضى قبل 24 ساعة من مباراة الأزمة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg