جميع المباريات

إعلان

ملف بالفيديو.. ما فاتك في تصريحات ابوريدة.. كارثة مصر والجزائر وحياتو ومرتضى وغالى

مرتضى منصور هاني ابو ريدة

صورة ارشيفية - هاني ابوريدة

فتح هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم العديد من الملفات عندما حل ضيفا على برنامج "الحريف" بقناة "DMC Sports".

ولم يخفى ابوريدة عدم ممانعته في تشفير الدوري المصري في الفترة المقبلة، مؤكدا على أنه يريد احياء انتماء الجماهير للأندية وعدم وجود متعة بدون مقابل. (طالع من هنا التفاصيل).

وانتقل هاني ابوريدة لقضية عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي السابق وكيفية اسقاطه وازمته مع الدولة المصرية بسبب حقوق المواطن. (طالع من هنا التفاصيل).

وأكد رئيس اتحاد الكرة على أنه كان سيتم تطبيق اللائحة على نادي الزمالك في حالة تمسك مجلس ادارته بقرار الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز. (طالع التفاصيل من هنا).

وأشار ابوريدة الى أن وزير الرياضة خالد عبدالعزيز من حقه تأمين موقفه اذا اتخذ قرارا بحل المجلس بسبب الحكم القضائي، لكنهم في النهاية سوف يعودوا لمناصبهم بقرار الفيفا. (طالع من هنا التفاصيل).

ووضع عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والافريقي شرطا من أجل انهاء ملف نائب رئيس الاتحاد بجانب اشادته بالثنائي مجدي عبدالغني ووائل جمعة. (طالع من هنا التفاصيل).

وأجاب ابوريدة بـ"نعم" عندما تم سؤاله عن مشاركة اتحاد الكرة في فترة 2009 بأزمة مصر والجزائر الشهيرة ووصف الأمر بـ"الكارثة الأخلاقية". (طالع التفاصيل من هنا).

وكشف ابوريدة "ضاحكا" على أنه يخشى الصدام مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام والتي وصفها "بالفضيحة".



ويرى ابوريدة صعوبة عودة الجماهير للملاعب في الموسم الحالي، مؤكدا على أن البطولة العربية ستكون "بروفة" من أجل عودتها في الموسم المقبل.

ونفى رئيس الاتحاد في حديثه أن يكون له اي صلة بشركة "بريزنتيشن" التي ترعى الاتحاد، وأكد على ترحيبه بأي شركة ناجحة تدير دخلا للاتحاد المصري.


 
وتحدث ابوريدة عن أزمة حسام غالي لاعب الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر مؤكدا على سعيه لحلها قبل البطولة الافريقية الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات