جميع المباريات

إعلان

جيجز: أعرف 3 لاعبين مصريين.. ومن الصعب الحديث عن تدريب أرسنال

ريان جيجز

جيجز أثناء المؤتمر الصحفي

أشاد ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد السابق، بالمنتخب المصري، مشيراً إلى أنه يعرف 3 لاعبين مصريين محترفين في أوروبا.

وقال جيجز على هامش تواجده برفقة كأس دوري أبطال أوروبا في القاهرة "منتخب مصر قوي، ونافس على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة".

وخسرت مصر نهائي أمم أفريقيا بالجابون فبراير الماضي، أمام الكاميرون، بهدف لهدفين.

وتابع جيجز " لديكم لاعبين مثل محمد صلاح في روما وسابقا في تشيلسي، ولاعب في أرسنال (محمد النني)، وآخر في ستوك سيتي (رمضان صبحي)".

وعن الزيارة التي قام بها في القاهرة، قال جيجز "شاهدت تاريخ مصر وذهبت للمتحف المصري، قضيت يومين رائعين في مصر، وتناولت العشاء أمام الأهرامات في ليلة رائعة"، مضيفاً "أتمنى العودة مجددا، وأشكركم على استضافتكم".

وعن تدريب فريق أرسنال، قال جيجز "من الصعب الحديث عن هذا الأمر، أرسنال لديه مدرب عظيم، هو الفرنسي أرسين فينجر، كان لديه فريق رائع مع هنري وبيركامب وغيرهم، لا أعلم ماذا حدث تحديدا في الفريق.. ولكنهم يتأهلون كل عام لدوري الأبطال، وهذا شيء رائع".

وعن تشيلسي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، قال جيجز "تشيلسي فريق رائع، أدوا بشكل رائع الموسم قبل الماضي ونالوا اللقب، وهذا العام أيضا هم متفوقون".

وانتقل جيجز للحديث عن فريقه السابق يونايتد، قائلاً "تعاقد مع لاعبين مهمين من نوعية خاصة، ولكن المنافسة على دوري الأبطال تستلزم امتلاك لاعبين مختلفين، ريال مدريد لديه لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرخيو راموس وكريم بنزيمة وتوني كروس، وهكذا برشلونة، أما الأندية الإنجليزية فلديها لاعب أو اثنين، وهذا غير كاف للمنافسة على دوري الأبطال، أتمنى العودة مجددا".

وأشار جيجز إلى أنه لم يرفض العمل مع جوزيه مورينيو، مضيفاً "الدوري الإنجليزي صعب، ومانشستر يونايتد يشارك في الدوري الأوروبي وهذه كارثة".

وتابع "المنافسة بين انطونيو ويورجن كلوب وبيب جوارديولا صعبة للغاية، لكن هذا الوقت هو وقت التحول في مانشستر بعد فترة نجاح طويلة، لدينا مدرب جيد ولاعبين جيدين".

وشبه جيجز المنتخب الإنجليزي بفريق مانشستر يونايتد، قائلاً "يمر أيضا بفترة تحول، لدينا لاعبين جيدين مثل لالانا وكين وروني وغيرهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg